صور: حنان مطاوع ترزق بطفلتها الأولى سرا وتختار اسما نادرا لها

كشفت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، عن انجابها طفلتها الأولى في سرية تامة منذ أيام، واختارت لها اسما نادرا وهو “أماليا ” وقامت بتعريف جمهورها بمعنى الاسم.

حنان نشرت صورة لها أثناء ولادتها داخل المستشفى مع زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني وبحضور والدتها الفنانة سهير المرشدي ووضعت علامة القلب الأحمر لتخفي وجه ابنتها وعلقت عليها قائلة: من فتره قريبة ربنا رزقني انا وزوجي الحبيب بأجمل هديه من رب العالمين.

تابعت قائلة: بإ بنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس، علي فكره أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميره الصغيره ابنه الملك.

حنان تلقت العديد من تهاني النجوم فباركت لها الفنانة إيمان العاصي قائلة: ياروحي قلبي ماشاء الله الله اكبر الله يحميها ويبارك فيها فرحانه قوي ليكي يا حنان.

وأضافت النجمة ميرهان حسين: ياروح قلبي يا روح قلبي مبروك يا احلى مامي و قدوة ربنا يخليهالو يا حبيبتي و يحميها و يبارك فيها.

وقال الفنان أحمد زاهر: مبروك يا نونا الف مليون مبروك تتربي في عزك و عز ابوها ان شاء الله .

كما شارك بالتهنئة النجوم نيللي كريم وكندة علوش ورانيا يوسف ومي كساب وخالد سليم ومي سليم وآيتن عامر والمغربية جيهان خليل، والسورية سوزان نجم الدين وبدرية طلبة ورانيا محمود ياسين وريهام أيمن

يذكر أن حنان مطاوع شاركت في مارثون دراما رمضان 2019 ببطولة مسلسل “لمس أكتاف” مع النجمين ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب، ولم تظهر عليها أعراض الحمل بسبب اعتمادها على العبايات الفضفاضة التي ناسبت شخصية عايدة تاجرة المخدرات ضمن أحداث العمل.

وسبق وأكدت حنان أنها لا تحلم بالأمومة بعد مرور عامين على زواجها، وقالت في حوار خاص لبرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، المذاع على فضائية CBC، أنها لا تحلم بوجود أطفال، حيث أنها لا تتمنى شيئا لا تملكه، حتى تنعم دائمًا بالرضا عن حياتها.

المصدر: سيدتي. نت.

Print Friendly, PDF & Email