قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة بالريف الشرقي لبيت لحم منذ ايام
قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة بالريف الشرقي لبيت لحم منذ ايام

فجرا : اعتقال 19 مواطن بالضفة والاحتلال يدعي مصادرته اسلحة 

بيت لحم/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عمليات الدهم والتفتيش والاعتقالات التي تنفذها فجر كل يوم بالضفة الغربية والقدس المحتلة حيث اعتقلت تسعة عشر مواطنا فلسطينيا وفق ما نقلت مصادر عبرية عن متحدث احتلالي.

وزعمت المصادر العبرية ان قوات الاحتلال اعتقلت تسعة عشر مواطنا فجر اليوم الاثنين بحجة انهم مطلوبون للتحقيق لقوات الامن الاسرائيلية على خلفية مشاركتهم بانشطة ضد الاحتلال ومستوطنيه.

على صعيد ذات صلة ادعت قوات الاحتلال انها صادرت سلاح من نوع كارلو خلال عملياتها بالضفة الغربية موضحة انه تم مصادرة السلاح واعتقال صاحب المنزل الذي وجد فيه.

مصادر محلية فلسطينية قالت ان قوات الاحتلال نفذت اعمال عربدة وتخريب لمحتويات المنازل التي اقتحمتها فجر اليوم في اطار عمليات الاعتقال.

وبحسب المصادر المحلية فقد اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، أربعة مواطنين من بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، بينهم أب ونجله، خلال عمليات دهم وتفتيش طالت عددا من المنازل.

وعرف من المعتقلين كل من نائب رئيس بلدية بيت كاحل بسام عطية الزهور (48 عاما)، وابنه أمير (29 عاما)، وعمر محمود عبد الهادي عصافرة (23 عاما) ومنتصر محمود اسماعيل ابريوش.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة، فتيين من قرية بيتين شرق رام الله هما إبراهيم وليد جرابعة، ومحمد عبيدة الخطيب (15 عاما) بعد مداهمة القرية.

Print Friendly, PDF & Email