الشريط الاخباري

امان الخيرية وتكية مريم العذراء تكرم اللواء رائد الفارس وابو زر وابو شيخة تقديرا على عطاءهم

نشر بتاريخ: 18-09-2019 | محليات , متفرقات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ كرمت جمعية امان الخيرية وتكية ستنا مريم العذراء اللواء رائدة الفارس الرئيسة الفخرية لجمعية امان ومديرة الدائرة الانسانية بديوان الرئاسة الفلسطينية ومدير عام شركة كهرباء القدس جواد ابو زر ومدير عام مديرية اوقاف بيت لحم محمد عامر ابو شيخة تقديرا لهم على ما يقدموه من خدمات انسانية في محافظة بيت لحم من خلال التكية وجمعية امان.

وجرى حفل التكريم بحضور عدد من الشخصيات النسوية والوطنية ابرزها محمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة في محافظة بيت لحم وفيرا بابون رئيسة بلدية بيت لحم السابقة ونجلاء الحاج مديرة جمعية امان الخيرية حيث القيت الكلمات بمناسبة تكريم اللواء الفارس والمهندس ابو زر.

وفي بداية حفل التكريم الذي اقيم في قاعة الفندق الروسي بمدينة بيت لحم وحضره عدد من النساء الرياديات رحب محمد الجعفري بالحضور وعلى راسهم اللواء الفارس والمهندس ابو زر مشددا على ان تكريم اليوم يحمل معاني وفاء واخلاص لمن يعمل من اجل راحة ابناء شعبه الفلسطيني.

واشار الجعفري الى ان هذا اللقاء البسيط والدافئ ياتي لتكريم هذه المجموعة القيادية التي تمسح عذابات والالام ابناء شعبنا الميسورين والمحتاجين مشددا على ان هذا اللقاء يقام على شرف اللواء رائد الفارس  التي بذلت وتبذل جهودا انسانية من خلال عملها الى جانب انها تمتلك تاريخ نضالي وقصص صمود من الثورة الفلسطينية.

كما اشار الجعفري الى ان هذه الكوكبة من الشخصيات المحبة للواء الفارس والاخوة ابو زر وابو شيخة لتكريم اللواء الفارس والمهندس ابو زر ومدير الاوقاف ابو شيخة لنقول لهم شكرا جزيلا على عطائكم ونضالكم من ادل ابناء شعبكم.

بدورها قالت فيرا بابون رئيس بلدية بيت لحم سابقا ان اللواء الفارس والمهندس ابو زر ومدير الاوقاف ابو شيخة ينطبق عليهم القول ان سيماههم في وجوههم موضحة ان مشاركتهم تكريم اليوم للتاكيد على ان هذه الكوكبة هي كوكبة متميزة من ابناء شعبنا.

واضافت بابون ان اللواء الفارس ومن معها من الذين تم تكريمهم تخطوا الذات ويقفون مع الناس ويساندونهم على مختلف مساحات الوطن مشددة على ان للواء الفارس امراة بحجم وطن  لانها امتدت في خدماتها وعطاءها على طول وعرض الوطن بالداخل والخارج.

واكدت بابون ان الناس تعرف معدن اللواء الفارس لان لديها قدرة على قراءة الواقع وتقف وتساند المواطنين الذين يحتاجون للمساعدة وهذه ميزة انسانية يجب الثناء عليها وتقديرها مشيرة الى ان المهندس ابو زر ومن خلال العمل معه لسنوات اظهر ايضا حرصه كانسان على مساعدة المواطنين.

من جهتها قالت نجلاء الحاج مديرة جمعية امان وتكية ستنا مريم العذراء ان هذا التكريم للواء الفارس و للاخوة ابو زر وابو شيخة جاء للتعبير عن الاعتزاز المؤسسات من جمعية امان وتكية ستنا مريم وكافة المؤسسات الشريكة باللواء رائدة الفارس وابو زر وابو شيخة.

وفي ختام اللقاء التكريمي سلمت بابون والجعفري ونجلاء الحاج اللواء الفارس وابو زر وابو شيخة هدايا تذكارية بينها نبتة كهدية لهم على جهودها وخدماتهم الانسانية.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="450030,450031,450032,450033,450034" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!