الشريط الاخباري

مدرب بوكا جونيورز يتهم لاعبي ريفر بليت بالتحايل

نشر بتاريخ: 02-10-2019 | رياضة
News Main Image

لندن/PNN- علق جوستافو ألفارو، المدير الفني لبوكا جونيورز، على خسارة فريقه أمام ريفر بليت بهدفين دون رد، الليلة الماضية، في ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس، على ملعب مونومينتال.

وقال ألفارو، في تصريحات أبرزتها شبكة "tycsports" الأرجنتينية: "اليوم عرضت على اللاعبين فيديو لمباريات ريفر بليت، حيث يقوم لاعبو المنافس دائمًا بالبحث عن ركلات الجزاء".

وأضاف: "إنهم يضعون دائمًا جسدهم بين الكرة والقدم كي يحصلوا على الأخطاء، ولذلك خططنا لتنفيذ الضغط وتجنب الالتحامات معهم، لأننا نعلم أنهم يلقون بأنفسهم داخل منطقة الجزاء بشكل دائم". وتابع: "ألقى دي لا كروز نفسه أربع مرات.. كان يدعي وجود أخطاء، وكان يجب أن تتم معاقبته".

وواصل: "لقد تم ارتكاب خطأ ضد وانشوب في منتصف الملعب، عندما كان يريد شن إحدى الهجمات، لأن ريفر بليت لا يسمح لك بمهاجمته".

وأردف ألفارو: "إنهم يعطلون اللعب دائمًا، ورغم أن اللعبة قد تستحق البطاقة الصفراء فقط، لكن لم يتم التأكد منها في "الفار"، كما حدث مع لاعبنا كابالدو الذي طُرد".

وأتم المدرب: "نحن نعلم جيدًا أن ريفر بليت يعمل كثيرًا، للاستفادة من بعض تفاصيل المباريات، وعلينا الانتباه لذلك". يذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين، ستقام يوم 23 أكتوبر/تشرين أول الجاري، على ملعب لابومبونيرا.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!