أخبار عاجلة

المحافظ امر بتحرك فوري لحل مشكلته: المواطن عمر شنانير يسلم حميد عداد المياه احتجاجا على انقطاعها عنه منذ نيسان

بيت لحم/PNN- أعاد المواطن عمر شنانير عداد المياه الخاص بسلطة مياه ومجاري بيت لحم للمحافظ اللواء كامل حميد احتجاجا على عدم وصول المياه لمنزله منذ عدة اشهر.

واكد المواطن شنانير الذي يعيش ظروف حياتية صعبة في قرية الولجة واخرجته سلطات الاحتلال خارج جدار الفصل العنصري حيث يخوض صراع مرير منذ سنوات لتثبت نفسه بارضه انه ياتي الى المحافظ حميد باعتباره ممثل الرئيس من اجل تسلميه عداد المياه الذي يثبت ان المياه لم تصل اليه من ١٥/٤/٢٠١٩ مؤكدا انه لا يريد عداد مياه با يريد المياه.

واكد شنانير انه يتواصل مع سلطة المياه والمحافظة حيث تم تزويده بصهريج مياه واحد فقط قبل ثلاثة اشهر بعد ابلاغه بانقطاع المياه وانتهاء مياه البئر الخاص موضحا ان طاقم من ساطة المياه اتى واشار بعد دراسته للموقع ان المياه بحاجة لمضخات خاصة لوصول المياه وبعدها لم يحرك احد اي ساكن رغم تحدثته مع كافة المسؤولين.

المحافظ اكد اهمية قيام المسؤولين والجهات ذات العلاقة القيام بدورها اتجاه كافة المواطنين خصوصا في المناطق المستهدفة مشيرا الى اهمية تعزيز صمود المواطن فعلا لا قولا.

وقام المحافظ حميد فورا بالتواصل مع سلطة المياه الفلسطينية ممثلة بالمهندس ابراهيم عوض وطالبه بالتوجه فورا برفقة سلطة مياه ومجاري بيت لحم وايجاد حل جذري للمشكلة مؤكدا عدم قبوله بهذا الوضع للمواطن شنانير الذي يمثل قصة صمود وتحدي حقيقية وبالتالي يتوجب على الجميع اسناده.

و اكد المحافظ حميد اهمية ايجاد حل استراتيجي للمواطن عمر شنانير وحي عين الجويزة في قرية الولجة مطالبا طواقم سلطتي المياه الفلسطينية وبيت لحم بوضع خطة من سلطة المياه لانهاء معاناة المواطن شنانير وانه لن يسكت عن اي تقاعس اتجاه احتياجات المواطنين.

ووجه المحافظ حميد المواطن شنانير الى سلطة المياه الفلسطينية وسلطة مياه ومجاري بيت لحم وطالبه بالتواصل معه شخصيا حال لم يتم حل مشكلته.

Print Friendly, PDF & Email