سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها الذكي “Galaxy XCover FieldPro” شديد المتانة والتحمل

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها الذكي شديد المتانة والتحمل “جالاكسي إكسكفر فيلدبرو”.

الهاتف مقاوم للملح والغبار والرطوبة والأمطار والاهتزاز والإشعاع الشمسي والنقل والصدمات الحرارية، وللغبار والماء تحت عمق 1,5 متر لمدة نصف ساعة.

يعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة حتى 512 جيجابايت.

أعلنت شركة سامسونج (Samsung) رسميا عن الإصدار الجديد من هواتفها الذكية شديدة المتانة والتحمل “جالاكسي إكسكفر”، تحت اسم “جالاكسي إكسكفر فيلدبرو” (Galaxy XCover FieldPro)، والذي يستهدف العاملين في القطاعات التي تحتاج إلى مثل هذه النوعية من الهواتف، مثل العاملين في حقول البترول والصحراء ومهندسي وفنيي الصيانة.

ويصدر هاتف “جالاكسي إكسكفر فيلدبرو” (Galaxy XCover FieldPro) بشاشة 5,1 بوصة، بدقة 2,560×1,440 بيكسل، ومعالج إكسينوس (Exynos 9810) ثماني النواة بتردد 2,7 جيجاهرتز، وهو نفس معالج هاتف “جالاكسي إس9” (Galaxy S9).

ويعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة حتى 512 جيجابايت عبر بطاقات الذاكرة من نوع “مايكروإس دي” (microSD)، كما زودت سامسونج هاتف “جالاكسي إكسكفر فيلدبرو” بمستشعر بصمة في الخلف، وبطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4,500 مللي أمبير ساعة.

ويشمل هاتف “جالاكسي إكسكفر فيلدبرو” كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، ويعمل بنظام تشغيل “أندرويد 8 أوريو” (Android 8 Oreo)، لكن سامسونج أكدت أنها ستصدر له ترقية إلى نظام أندرويد 10.

وترجع متانة هاتف “جالاكسي إكسكفر فيلدبرو” إلى مقاومته للملح والغبار والرطوبة والأمطار والاهتزاز والإشعاع الشمسي والنقل والصدمات الحرارية، كما الهواتف السابقة من نفس السلسلة، كما أنه مقاوم للغبار والماء تحت عمق 1,5 متر لمدة نصف ساعة، حيث يحظى بمعيار عزل (IP68).

ويتم التحكم في هاتف “جالاكسي إكسكفر فيلدبرو” باستخدام مفاتيح تحكم أسفل شاشته، كما يوجد به زر إضافي، يمكن تخصيصه لفتح أكثر التطبيقات التي يستخدمها مستخدم الهاتف بمجرد الضغط عليه.

وتقدم سامسونج، بحسب إعلانها عن الهاتف، ضمانا لمدة 3 سنوات من التحديثات الأمنية، غير أنها لم تكشف بعد عن سعره أو موعد طرحه في الأسواق.

Print Friendly, PDF & Email