أخبار عاجلة

صور: أصالة تكشف إصابة نوال الكويتية بمرض في القلب

كشفت رسالة المطربة السورية أصالة لدعم زميلتها المطربة نوال الكويتية عن معاناة الأخيرة مع مرض في القلب، وهو ما تسبب في الغاء مشاركتها في حفل ليلة سهم ضمن فعاليات موسم الرياض، كما تسبب سابقا في الغاء إحدى حفلاتها، وطلبت أصالة الدعاء لزميلتها ووصفتها بالمثل الأعلى للرقيّ والفنّ الرفيع المُتقن.

أصالة وجهت رسالة للفنانة نوال الكويتية، عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيها: يا حبيبة الرّوح ويا صديقتي القريبة الحنونة الطيّبة .. ألّف سلامة على قلّبك وما تشوفي شرّ، الله يحفظك لعيلتك الكبيرة الّلي صرتي بالنّسبة إلهم المثل الأعلى للرقيّ والفنّ الرفيع المُتقن، سلامة قلّبك وروحك وصوتك يا قلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية.

ورفضت نوال الكشف عن طبيعة مرضها وأطلقت تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر لطمأنة جمهورها قائلة: صباح الخير حبيت اطمنكم اني الحمدلله بخير شوية تعب ويزول ان شاءالله ، شكراً لكل من سأل عني والله لايحرمني منكم واشوفكم قريب ان شاءالله.

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كشفت عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن تعرض الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، تمنعها من إحياء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية، بليلة سهم ضمن موسم الرياض لتقتصر المشاركة على نجوم الأغنية الخليجية والعربية وهم: رابح صقر وماجد المهندس وأصالة نصري وإسماعيل مبارك وأميمة طالب..

وتعرضت نوال لأزمة مماثلة في شهر مارس من العام الحاليّ، وأعلنت تأجيل حفلاتها الغنائية دون الكشف تكشف عن تفاصيل مرضها، وعادت بعد ذلك، لاستكمال نشاطها الفني.

Print Friendly, PDF & Email