أخبار عاجلة

فجرا : الاحتلال يعتقل 7 فلسطينين بالضفة ويصيب 17 بمواجهات في العيسوية

القدس المحتلة/PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد سبعة مواطنين فلسطينين في اطار حملاتها اليومية بالضفةالغربية فيما اصيب سبعة عشر مواطنا بجروح مختلفة في بلدة العيسوية الى الشرق من القدس المحتلة.

وبحسب مصادر فلسطينية فقد اعتقلت قوات الاحتلال سبعة مواطنينفلسطينين خلال عمليات دهم وتفتيش لانحاء مختلفة من محافظات الضفة الغربية

على صعيد اخر قالت مصادر فلسطينية في القدس المحتلة ان سبعة عشر مواطنافلسطينيا اصيبوا خلال المواجهات التي وقعت بين اهالي بلدة العيسوية وقوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت البلدة في وقت متاخر من الليلة الماضية وفجر اليوم.

وبحسبالمصادرفقد اصيب 17 مواطن على الأقل بجروح واختناق بالغاز السام والمدمع، قبيل منتصف الليلة، جراء اعتداءات نفذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال اطلقت قنابل الغاز بكثافة عقب اقتحامها حي الشهيد عبيد في البلدة، واعتدت على المتواجدين في الشارع بالضرب المبرح، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح وبحالات اختناق، عرف منهم عضو لجنة المتابعة في العيسوية محمد ابو الحمص.

وفي وقت لاحق قال مسعفون ميدانيون إنهم قدموا العلاجات اللازمة لمواطنين اصيبوا بالاختناق جراء الغاز الذي اطلقته قوات الاحتلال، بينهم طفل بعمر 8 سنوات

Print Friendly, PDF & Email