“لا خطوط حمراء”:الناطق باسم سرايا القدس يوجه رسالة شديدة لـ”إسرائيل”

Publiée par PNN Network sur Mardi 12 novembre 2019

“لا خطوط حمراء”:الناطق باسم سرايا القدس يوجه رسالة شديدة لـ”إسرائيل”

غزة/PNN – أكد الناطق باسم سرايا القدس “أبو حمزة” على أن المقاومة الفلسطينية لن تسمح مطلقا بعودة سياسة الاغتيالات، وأنها ستترجم هذا على أرض الواقع.

وأشار أبو حمزة في كلمة متلفزة مساء اليوم تعقيبا على اغتيال الاحتلال أحد أبرز قادة سرايا القدس بهاء أبو العطا، أن الاحتلال نجح في بدأ العدوان لكنه لن يستطيع تحديد شكل ونهاية هذه الجولة من المعركة المفتوحة.

وحمل الاحتلال المسئولية الكاملة عن تبعات القرارات الغبي باغتيال قادة المقاومة، مشددا أن الساعات القادمة ستضيف سجلا جديدا من الهزائم لرئيس حكومة الاحتلال.

وأضاف الناطق باسم سرايا القدس :”إننا أمام الحدث الخطير، نزف للأمة العربي والإسلامية ثلة من شهدائنا ومقاتلينا، وفي مقدمتهم القائد بهاء أبو العطا، أحد أبرز أعضاء المجلس العسكر، وقائد المنطقة الشمالية بسرايا القدس”.

وتابع :”نطمئن أحرار العالم وأبناء شعبنا أن المقاومة لا زالت على العهد والوعد، وفي جعبتها ما يشفي الصدور، ونشد على أيديكم بالالتفات حول المقاومة”.

وأعلن أبو حمزة جهوزية المقاومة وانعقادها الدائم للرد على جرائم الاحتلال.

واغتال الاحتلال أبو العطا فجر اليوم، حيث استشهد بصحة زوجته بقصف إسرائيلي لمنزله بحي الشجاعية، كما استشهد 5 فلسطينيي في قصف متفرق في قطاع غزة، ليرتفع حصيلة العدوان إلى 7 شهداء وعشرات الإصابات.

Print Friendly, PDF & Email