الشريط الاخباري

ادارة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الضابطة الجمركية تزور مقر شبكة فلسطين الاخبارية وتبحث تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 14-11-2019 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ زار وفد من جهاز الضابطة الجمركية ممثلاً بمدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في المقر العام والناطق الرسمي لجهاز الضابطة الجمركية بالضفة المقدم ابراهيم عياش ، ومدير الاعلام بالجهاز في المقر العام النقيب بهاء عيسى العزة، ومدير العلاقات العامة بمديرية الضابطة الجمركية ببيت لحم النقيب حاتم الهدري، وضباط العلاقات العامة بالجهاز الملازم رنين جبر، ومحمد الحدوش، وقسم الاعلام بالجهاز الملازم نضال الترك، واحمد المظلوم من قسم التصوير، ظهر اليوم الخميس، شبكة فلسطين الاخبارية PNN في محافظة بيت لحم، إذ يأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز آليات العمل والتعاون المشترك.

وأطلع الوفد خلال زيارته لمقر شبكة PNN على دورها في الساحة الاعلامية الفلسطينية، حيث قدم رئيس تحرير الشبكة منجد جادو للوفد نبذة عن الشبكة ودورها ومراحل تطورها في مختلف المجالات الاعلامية سواء المكتوبة او المرئية او المسموعة متطرقا الى الاشكاليات التي تواجه الاعلام الفلسطيني في الاونة الاخيرة.

واشار جادو الى جاهزية الشبكة لمزيد من العمل والتعاون مع جهاز الضابطة الجمركية لما يلعبه من دور مهم في مجال حماية اقتصاد وامن المجتمع الفلسطيني الى جانب سعيه مع الشركاء من مختلف الاجهزة والمؤسسات والوزارات الحكومية لحماية المواطن .

بدورها تحدثت مديرة قسم الاذاعة و اللغة العربية في شبكة فلسطين الاخبارية PNN مريم دنون عن اوجه التعاون المختلفة مع جهاز الضابطة الجمركية مشيرة الى ان علاقات التعاون الوثيق بين PNN و الضابطة في السابق تفتح المجال لتعاون مستقبلي شاكرة الجهاز وادارة العلاقات العامة فيه على تعاونهم وحرصهم على اطلاع المواطنين على عملهم من خلال شبكة فلسطين الاخبارية.

و اثنى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المقدم إبراهيم عياش على الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسات الاعلامية الفلسطينية عموما، وما تقوم به شبكة فلسطين الاخبارية على وجه الخصوص، والتعاون الذي يتم بين جهاز الضابطة الجمركية والشبكة في نشر الاخبار.

كما وشدد عياش على اهمية التركيز على دور جهاز الضابطة الجمركية في نشر الوعي بين المواطنين باهمية المهامات التي يقوم بها الجهاز في حماية الاقتصاد الوطني ومكافحة الجريمة الاقتصادية بكافة أشكالها، والحفاظ على صحة المواطن الفلسطيني.

كما وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك وتعزيزه، وتعزيز المساعي المتواصلة لخدمة المواطنين وزيادة وعيهم بدور جهاز الضابطة الجمركية من خلال انشطة وبرامج اعلامية يمكن تنفيذها مستقبلا.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="465252,465253" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!