أخبار عاجلة

بالفيديو والصور: اصابة عدد من الصحفيين بينهم رئيس شبكة PNN منجد جادو عقب قمع الاحتلال لوقفة تضامنية مع الزميل الصحفي معاذ عمارنة في بيت لحم

بيت لحم/PNN- قمعت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاحد، وقفة تضامنية مع الزميل الصحفي الجريح معاذ عمارنة نظمها الصحفييون على المدخل الشمالي بمحافظة بيت لحم.

واكد مراسلوا PNN خلال مشاركتهم بالوقفة ان قوات الاحتلال اعتدت على الطواقم الصحفية المشاركة، واطلقت عليهم قنابل الصوت والغاز السام، لتفرقتهم.

وأكد مراسلنا تعرض رئيس شبكة فلسطين الاخبارية PNN منجد جادو لقنبلة غاز في الراس اطلقها الاحتلال صوبه ما أدى لاصابته بجروح طفيفية، الى جانب اصابة العشرات من الصحفيين بحالات اختناق وجروح طفيفة، وهم حاليا يتلقون العلاج في مستشفى بيت جالا الحكومي.

واعتدت قوات الاحتلال على الصحفيين المشاركين بطريقة وحشية، وقاموا بضربهم واحتجازهم، ومصادرة كاميرات وادوات بعضهم.

واكدت مصادر صحفية قيام قوات الاحتلال باعتقال الصحفيين حمد علي طقاطقة، واحمد تنوح خلال مشاركتهم في الوقفة، وعرف لاحقا ان الاحتلال قام بالافراج عنهم.

وشهدت عدة مناطق من الضفة وقفات تضامنية مع الصحفي العمارنة نظمها طلبة في عدد من الجامعات والمدارس الفلسطينية.

وكان العمارنة أصيب في عينه اليسرى بعيار مطاطي، أثناء تغطيته للمواجهات التي اندلعت الجمعة الماضي، للاحتجاج على مصادرة الأراضي الفلسطينية من قبل الاحتلال، وذلك قرب الخليل في قرية “صوريف”.

مباشر

كاميرا PNNتوثق اعتداءات الاحتلال على الصحفيين الفلسطينيين خلال قمع وقفة تضامنية مع الزميل المصاب الصحفي معاذ عمارنة على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

Publiée par PNN Network sur Dimanche 17 novembre 2019

 

 

الفعاليات والمؤسسات الصحفية والاعلامية تتضامن مع الصحفي معاذ عمارنة على مدخل بيت لحم الشمالي

Publiée par PNN Network sur Dimanche 17 novembre 2019

Print Friendly, PDF & Email