أخبار عاجلة

اجتماع طارئ لمجلس الوزراء لبحث تبعات الإعلان الأمريكي حول الاستيطان

رام الله/PNN/ أعلن رئيس الوزراء د. محمد اشتية عن اجتماع طارئ لمجلس الوزراء، يوم غد الأربعاء، لمناقشة التبعات المترتبة على الإعلان الأميركي حول المستوطنات الإسرائيلية.

كما أعلن رئيس الوزراء عن بدء التحرك مع مؤسسات القانون الدولي ودول العالم، للوصول إلى إجماع دولي رافض للإعلان الذي ينتهك القانون الدولي، واتخاذ إجراءات ضده.

على صعيد اخر ترأس رئيس الوزراء وزير الداخلية د. محمد اشتية، اليوم الثلاثاء في مقر وزارة الداخلية اجتماعا للمجلس الأعلى للدفاع المدني.

واطلع رئيس الوزراء على التحضيرات والاستعدادات الجارية لفصل الشتاء القادم، بالإضافة الى مدى جاهزية الجهات والمؤسسات للحد من حجم المخاطر التي قد تنجم عن أي حوادث.

وأكد اشتية على ضرورة أخذ العبر من السنوات الماضية، والعمل على تطوير طرق وأساليب التعامل مع الحوادث والمخاطر ان حدثت، وسرعة الاستجابة لأي حادث، للتقليل من حجم الخسائر.

وأشاد رئيس الوزراء باسم السيد الرئيس محمود عباس بجهود المجلس الأعلى للدفاع المدني، داعيا الى ضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الجهات والمؤسسات، والتواصل الدائم بينها، والعمل على إنشاء قاعدة بيانات مشتركة بين كافة أعضاء المجلس

Print Friendly, PDF & Email