PNN بالصور والفيديو: قوات الاحتلال تهدم اربع منازل في بيت كاحل وشهيد ببلدة يطا بمحافظة الخليل

الخليل/PNN- هدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس اربعة منازل في بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، تعود لعائلة لافراد من عصافرة؛ بحجة تنفيذ ابناءها عملية قتل لجندي احتلالي قبل اشهر.

وقال مراسل PNN بان قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت، بعد منتصف الليلة، بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، معززة بعدد من الاليات الثقيلة، واعلنتها منطقة عسكرية مغلقة، وداهمت منازل كلا من يوسف سعيد عطية زهور، قاسم عارف عصافرة، احمد عارف عصافرة، ونصير عصافرة، والمعتقلين لديها وشرعت بهدمها.

وكانت قوات الاحتلال قد اصدرت في شهر ايلول الماضي امرا عسكريا بهدم المنازل الاربعة.

وقال عارف عصافرة والد الاسرى قاسم واحمد عصافرة في حديث مع مراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت البلدة فجر اليوم وقاموا بترويع الاطفال والنساء حيث طردواطردوا بوحشية افراد العائلة البالغ عددهم عشرة افراد من المنزل ونفذوا عملية الهدم.

واضاف الحاج عصافرة ان ابناءه الاثنين وزوجة احدهم معتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي الى جانب ابناء اخوه حيث يعيش خمسة عشر نفر في منازل شقيقه التي تم هدمها.

بدوره قال صالح العصافرة في حديث مع مراسل PNN ان قوات الاحتلال اقتحمت المنزل الساعة 12:30 وقاموا باخراج العائلة بوحشية مشيرا الى ان الاحتلال هدم المنزل الذي يعيش فيه اربع عائلات موضحا انه سيعيش في خيم هو وافراد عائلته جميعا.

الاحتلال يهدم اربع منازل لعائلة عصافرة ببلدة بيت كاحل بمحافظة الخليل

Publiée par Monjed Jado sur Mercredi 27 novembre 2019

واندلعت مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال في محيط منزل الاسير يوسف زهور، اطلق خلالها الجنود الاعيرة النارية وقنابل الغاز والصوت اتجاه المواطنين ولم يبلغ عن اصابات.

وفي محافظة الخليل استشهد المواطن محمد نصار النواجعه من مدينة يطا بمحافظة الخليل واصيب نجله ثائر بجروح مختلفة، فجر اليوم الخميس، بعد صدمهم من قبل جرافة عسكرية اسرائيلية في منطقة “فرش الهوا” بالمحافظة .

عائلة عصافرة تتحدث عن جريمة الاحتلال بحقها بعد هدمها لمنازل العائلة فجر اليوم

Publiée par Monjed Jado sur Mercredi 27 novembre 2019

Print Friendly, PDF & Email