بالصور: نيللي كريم تتجاوز أزمة صحية هددت حياتها بجراحة عاجلة

خضعت الفنانة نيللي كريم، لجراحة قالت إنها أنقذت حياتها بواسطة فريق أطباء بإحدى المستشفيات ببوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت صورا لها برفقة الطبيب المعالج وفريقه المساعد ووجهت نيللي، رسالة شكر خاصة لفريق الأطباء بعد الجراحة، دون أن تكشف عن طبيعة الجراحة التي خضعت لها.

نيللي اعتبرت التدخل الجراحي وسيلة لإنقاذ حياتها واللافت إنها وجهت الشكر لفريق متخصص في جراحات العين والأذن، ولكنها بنفس الوقت اشارت إلى المجمع الطبي الكبير Massachusetts General Hospital، علما أن كريم اعترفت سابقا بأنها مدخنة شرهة للسجائر.

وتلقت نيللي العديد من الأمنيات بالشفاء العاجل والدعوات بالسلامة من نجوم الفن المصري والعربي وفي مقدمتهم المطربة أنغام والفنانة ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي ومي كساب ودنيا سمير غانم وروجينا وفريال يوسف وريهام عبد الغفور وداليا البحيري ونجلاء بدر والإعلامية مهيرة عبد العزيز وزميلتها وفاء الكيلاني وخبيرة التجميل أسما شريف منير والنجمة التونسية درة زورق والسورية جومانا مراد والنجم ظافر العابدين الذي شاركها مؤخرا بطولة فيلم عالمي تم تصويره خارج مصر، وكانت المفاجأة أن إدارة المستشفى طلبت من نيللي التواصل معها عبر البريد الالكتروني لمشاركة تفاصيل الجراحة ووافقت نيللي كريم على الفور.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم، تستعد لخوض ماراثون دراما رمضان 2020، ببطولة مسلسل “النصابين”، والذي تعاقدت عليه مؤخرًا، للبدء في تصويره فور عودتها من أمريكا ويشاركها البطولة النجم آسر ياسين.

وكان تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اجتمع مع المنتج جمال العدل، رئيس شركة “العدل جروب مالتي ميديا”، منتصف شهر نوفمبر الجاري، بشأن الاتفاق على إنتاج مسلسل “النصابين”.

المصدر: سيدتي. نت.

Print Friendly, PDF & Email