Tamkeen

PNN بالفيديو: رئيس الوزراء يضيئ شجرة الميلاد بضاحية برك سليمان على هامش استقبال السفراء الاجانب 

بيت لحم /PNN/ اضاء رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية شجرة عيد الميلاد المجيد في مدينة الحضارات والثقافات بضاحية برك سليمان الى الجنوب من محافظة بيت لحم على هامش فعاليات استقبال السفراء الاجانب المعتمدين لدى دولة فلسطين والذي عقد بقصر المؤتمرات يوم امس الخميس.

و قام رئيس الوزراء د. محمد اشتية ووزيرة السياحة والاثار رولا معايعة وعدد من الوزراء وهم وزير الاتصالات ووزير الاقتصاد و وزيرة المرأة و وزيرة الصحة و وزير الحكم المحلي و وزيرالثقافة و ووزير المواصلات ومحافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد و رئيس بلدية بيت لحم طوني سلمان  و رئيس ضاحية برك سليمان المهندس جورج باسوس وغبطة البطاركة والنيابة والآباء و الوزراء ورؤساء البلديات والسفراء والقناصل وممثلي الدول الأجنبية والعربية في فلسطين بحضور لفيف المسؤولين ومدراء الاجهزة والصحفيين باضاءة شجرة الميلاد التي يبلغ ارتفاعها ستة امتار في رسالة تاكيد على ان احتفالات الاعياد الميلادية هي احتفالات دينية و وطنية فلسطينية.

وقال جورج باسوس ان اضاءة شجرة الميلاد تشكل رسالة واضحة بان هذه المنطقة هي منطقة فلسطينية يجري العمل على تطويرها وتوسيعها لتكون مدينة ثقافات وحضارات فلسطينية تستقبل المؤتمرات والضيوف الاجانب الذين يحلون على فلسطين.

وشكر باسوس رئيس الوزراء على مشاركته في اضاءة شجرة عيد الميلاد بالمنطقة مشيرا الى ان هذه الاضاءة بحضور اللواء كامل حميد محافظ بيت لحم وكافة الوزراء وقادة الاجهزة على هامش فعاليات حفل الاستقبال الذي نظمته وزارة السياحة اعطى اجواء فرح وسعادة وهي الاجواء التي تشكل رسالة عيد الميلاد المجيد كما شكر باسوس وزيرة السياحة والاثار روى معايعة ومحافظ بيت لحم على دعمهم واسناديهم للجهود بالنهوض بالمنطقة.

واشار باسوس الى ان قصر المؤتمرات وطواقمه عملوا بكل جهد لانجاح فعالية وزارة السياحة باستقبال القناصل والسفراء الاجانب المعتمدين لدولة فلسطين مشيرا الى ان الحفل الذي احياه فرقة اوتار والفنان يعقوب شاهين تميز بالاجواء الميلادية ومستوى تقني وفني ومهني عالي من الخدمات الفنية واللوجستية للاستقبال على المستوى الدولي حيث عبر كافة الحضور عن رضاهم على فعاليات الحفل.

وختم باسوس بالقول ان اجواء الفرح والسعادة عمت على جميع الحضور بعد انارة شجرة الميلاد بقصر المؤتمرات و الذي يمثل نور ولادة المسيح له كل المجد على العالم.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email