الشريط الاخباري

PNN بالفيديو : الاحتلال الاسرائيلي يواصل حملاته لهدم المنازل الفلسطينية ببيت لحم قبيل الاعياد الميلادية المجيدة

نشر بتاريخ: 17-12-2019 | سياسة , تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم /PNN/في الوقت الذي تستعد فيه بيت لحم للاحتفال بالاعياد الميلادية المجيدة تقوم سلطات الاحتلال بمواصلة هدم المنازل الفلسطينية بالمدينة التي تتجه اليها انظار العالم بمناسبة ميلاد السيد المسيح حيث تتبنى حكومة الاحتلال سياسة ضرب الحائط للمجتمع الدولي وما قصة المواطن سميح صلاح وهدم منزله الا دليل على السياسة الاحتلالية.

وتشكل عملية الهدم نموذجا من الاعتداءات الاسرائيلية على مدينة بيت لحم ومحيطها من قرى وبلدات ومخيمات فلسطينية باشكال مختلفة اخرها عملية الهدم التي تمت قبيل الاعياد الميلادية المجيدة.

وقال المواطن سميح صلاح في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت بهدم المنزل بشكل همجي حيث اقتحمت المنطقة المقام عليها المنزل وقامت باجبار النساء والاطفال بمغادرة المنزل واخراج بعض الحاجيات منه ومن ثم قامت بهدمه بشكل سريع تخوفا من قرارات المحكمة حيث ان المحكمة العليا الاسرائيلية كانت قد اوقفت قرار الهدم سابقا.

واضاف صلاح ان عملية الهدم تمت في اطار اجراءات اسرائيلية لمنع المواطن من الحصول على التراخيص اللازمة بعد توجهه للمحاكم الاسرائيلية التي اوقفت عملية الهدم ونفذها الاحتلال بشكل همجي في وضح النهار.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=oFbkF0H0Aso[/embed]

الجهات الرسمية الفلسطينية قالت ان عملية هدم المنزل مستنكرة وتعتبر جريمة حرب اسرائيلية مشيرة الى انها تاتي في وقت يستعد فيع العالم اجمع للاحتفال بميلاد السيد المسيح ضاربة بعرض الحائط الكرامة الانسانية التي جاء بها.

وقال اللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم خلال تفقده للعائلة التي هدم الاحتلال منزلها انه من غير المقبول استمرار حالة الصمت الدولي على جرائم الاحتلال خصوصا في مدينة مهد السيد المسيح عليه السلام التي تستعد لاستقبال الالاف من الحجاج داعيا كل الجهات الدينية المسيحية والحقوقية واصحاب الضمائر الحية التحرك لوقف العدوان الاسرائيلي على مهد السيد المسيح

واشار انه لطالما ضربت اسرائيل بعرض الحائط القوانين الدولية وحتى قوانينها الخاصة من اجل تمرير مخططاتها الاستيطانية وما عملية الهدم ببيت لحم في ظل اجواء الاعياد الا دليل على الظلم الاحتلالي الذي يستدعي تدخلا من العالم اجمع لوقفه قبل فوات الاوان لان عمليات الهدم هذه قد تقود لتدهور الاوضاع بشكل كبير.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="474195,474196,474197,474198,474199,474200"]

شارك هذا الخبر!