Tamkeen

المحافظ حميد يكرم المصور الصحفي معاذ عمارنة 

بيت لحم/PNN/كرم محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد المصور الصحفي معاذ عمارنة بحضور مجموعة من الصحفيين و مفتي محافظة بيت لحم ومدراء وموظفي محافظة بيت لحم.

وقام المحافظ حميد بتكريم الصحفي عمارنة بحضور مفتي بيت لحم الشيخ عبد المجيد عطا العمارنة بمناسبة الاعياد الميلادية المجيدة مشيرا الى ان هذا التكريم ياتي تطبيقا لتوجيهات الرئيس محمود عباس ابو مازن واستمرارا لسياسة دعم الصحفي عمارنة الذي فقد عينه نتيجة رصاص الاحتلال الاسرائيلي .

واكد المحافظ حميد على ان تكريم الصحفي عمارنة ايضا هو تكريم لكل الصحفيين ولكل الاحرار موضحا ان الصحفي عمارنة حمل رسالة شعبنا الى العالم اجمع بالصورة والصوت ودفع ثمنا باهظا نتيجة حمله الرسالة حيث خسر عينه من اجل ايصال الحقيقة.

واكد حميد ان هذا التكريم يحمل رسالة الميلاد والمحبة معربا عن شعوره بكل الاعتزاز والفخر بالزميل عمارنة ومؤكدا على دعمه له كما اعرب عن الامل والثقة بانه سيرى عمارنة في الميدان من جديد بعد استكمال العلاج.

بدوره شكر المصور الصحفي معاذ عمارنة المحافظ حميد على هذه اللفتة بالتكريم مشيرا الى انه يشكر الرئيس محمود عباس وكل المؤسسات الرسمية والاهلية والشعبية التي وقفت معه في محنته.

وقال عمارنه ان دعم و وقوف الناس معه وحوله وعلى راسهم الرئيس محمود عباس وكل المؤسسات الرسمة والاهلية وزملاءه الصحفيين اعطاه القدرة على مواجهة ما مر به وهو الامر الذي ساهم بتعزيز الاصرار لديه بالعودة الى عمله.

Print Friendly, PDF & Email