الرئيسية / محليات / تنظيم “فتح” في الجلزون يبحث مع شركة الكهرباء تداعيات الأزمة‬

تنظيم “فتح” في الجلزون يبحث مع شركة الكهرباء تداعيات الأزمة‬

رام الله/PNN- بحثت الهيئة التنظيمية لحركة فتح في مخيم الجلزون، اليوم الأربعاء، مع شركة كهرباء محافظة القدس، تداعيات أزمة انقطاع التيار الكهربائي على المخيم والمنطقة في ظل الانقطاع المستمر للتيار وأثره على الحياة العامة للسكان.

وعقد اللقاء في مقر الشركة بحضور مدير الشركة، ووفد من كوادر الحركة من المخيم.

وأشار أمين سر الهيئة التنظيمية ثائر نخلة أن الاجتماع خرج بالعديد من المعطيات التي كان أهمها تطمينات من الشركة بوجود حلول للأزمة مع منتصف الشهر القادم، وتعهدت شركة الكهرباء بزيادة عدد الأمبيرات المخصصة للمخيم.

وقال نخلة: “نهيب بأهالي المخيم بضرورة ترشيد إستهلاك الكهرباء وذلك لتخفيف الأحمال على المولدات الكهربائية” وأضاف أن الشركة تعهدت بتركيب مولد جديد داخل المخيم لخدمة الحالات المرضية والإنسانية داخل المخيم في حال إنقطاع التيار الكهربائي.

وبخصوص الأزمة العامة المتمثّلة بإنقطاع التيار الكهربائي على غالبية المناطق تحدثت الشركة ومديرها أن هذه الأزمة ستنتهي بشكل نهائي بإذن الله خلال منتصف الشهر القادم، وذلك للإنتهاء من تزويد المحطة المركزية من قبل الشركة القطرية.

وأهابت الهيئة بسكان المخيم المشهود بنضال أبنائه بضرورة عدم إغلاق الشارع الرئيسي لأن هذا الشارع يخدم الآلاف من أبناء شعبنا، ويمر منه الكثير من الحالات المرضية والإنسانية ولكي لا نكون سبباً لا سمح الله بعرقلة الحالات الإنسانية لأن شعبنا في القرية والمدينة والمخيم في خندقاً واحد ضد الاحتلال وممارساته.

وعاهدت الهيئة كافة السكان بأن تبقى الصوت الحر لحقوق الأهالي المشروعة في ظل الحياة الصعبة التي يعيشها المخيم وأبنائه الصامدين.