الرئيسية / منوعات / تقرير الطب الشرعي لمقتحم منزل نانسي عجرم يثير جدلاً بما كشفه عن مقتله!

تقرير الطب الشرعي لمقتحم منزل نانسي عجرم يثير جدلاً بما كشفه عن مقتله!

مازالت مستجدات حادثة منزل الفنانة نانسي عجرم تسيطر على الساحة بقوة، خاصة مع تطوراتها السريعة ليكون آخرها صدور تقرير الطب الشرعي للقتيل.

وكشف موقع “الوطن” تفاصيل تقرير الطب الشرعي لمقتحم منزل نانسي عجرم، الذي كشف عن إصابات القتيل محمد الموسى بالتفصيل، وهي أنه تلقى طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

وخرجت دلائل تشير إلى الاشتباه في وجود شخص آخر أطلق النار على السارق، بحيث شخص أطلق النار من الأمام وآخر من الخلف، إلا أنه حتى الآن لم يتم تأكيد هذا الادعاء ليظل محض افتراض.

من جهة أخرى، أمرت القاضية غادة عون بفتح تحقيق موسع في حادثة منزل نانسي عجرم، فطلبت الاستماع مرة أخرى لأقوال الطبيب فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم، مع عرض الأخيرة على الطب الشرعي للكشف عن إصابتها، مع تفريغ كافة الهواتف للقتيل والمدعي عليه والعاملين في المنزل، والكشف على جميع الكاميرات مع استدعاء زوجة القتيل.

وكان محامي القتيل قاسم الضيفة تقدم بعدة طلبت بشأن القضية تخص الاستماع لأقوال المدعي عليه مرة أخرى، مع تحويل نانسي عجرم للطب الشرعي لتبين كيفية إصابتها، وتفريغ كاميرات المنزل بالكامل مع هواتف القتيل وفادي الهاشم والعاملين في الفيلا وأخيراً الاستماع لأقوال زوجة القتيل مرة أخرى.