Tamkeen

محافظ الخليل يزور بلدية يطا ويطلع على احتياجاتها

يطا/PNN- التقى رئيس بلدية يطا د. عيسى سميرات، اليوم الثلاثاء،  في دار البلدية، محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري، بحضور نائب أمين سر إقليم حركة فتح في يطا وضواحيها محمد أبو زهرة، وعدد من أعضاء الإقليم، ومستشفى أبو الحسن القاسم الحكومي، وجامعة القدس المفتوحة، ومديرية التنمية الاجتماعية، والصحة، والتربية والتعليم، والداخلية، والعمل.

وبعد الترحيب، أطلع سميرات المحافظ على احتياجات يطا من المشاريع التطويرية للمدنية، موضحاً رؤية تطوير العمل الإداري في البلدية، والخطة الشاملة للتنمية وذلك بهدف تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، مثمناً هذه الزيارة التي تنم عن اهتمام وحرص شديدين تجاه بلدية يطا.

بدوره، أكد أبو زهرة على دور المحافظ من خلال توجيهاته العلمية والعملية التي تصب في صلب مصلحة المواطن، مطالباً بالمزيد من الدعم والإسناد من أجل تحسين الواقع الخدماتي والتنموي في مدينة يطا، مشيراً أن إقليم يطا وضواحيها رديف قوي لكل المؤسسات من أجل نهوض بيطا.

من جهته بارك المحافظ البكري للمجلس البلدي الجديد استلام مهامه، مشدداً على أهمية العمل الجاد في تقديم الخدمة للمواطنين وتحسينها، وإبراز وجه مشرق لواقع المدينة، وان يكون المجلس البلدي على قدر المسؤولية والذي من شأنه أن يحقق الحد الأدنى من المشاريع الضرورية رغم بعض المعيقات كما حصل في مشروع المياه والذي توقف تمويله بسبب الوضع السياسي.

وأشار البكري بأن مدينة يطا ينقصها الكثير من الاحتياجات، مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود وتوحيدها من اجل العمل على كافة الأصعدة للنهوض بواقع البنية التحتية في المدينة، وتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع، مضيفاً بأن العمل جاري على استكمال بنية المؤسسات الرسمية وتطوير واقع العمل الرسمي داخل المؤسسة الحكومية، واعداً بأن يدعم ويساند المبادرات التطويرية التي من شأنها النهوض بواقع المدينة نحو التنمية والازدهار.

وتم تبادل الحديث حول احتياجات مستشفى أبو الحسن القاسم وجامعة القدس المفتوحة والمديريات الأخرى، موضحين أبرز المعيقات التي تواجههم، هذا وطلب المحافظ بتزويده بالاحتياجات اللازمة للمؤسسات.

Print Friendly, PDF & Email