Tamkeen

بالفيديو – ارزيقات لـPNN: الشرطة تضبط المركبه التي استخدمت في جريمة السطو على البنك شرق بيت لحم

بيت لحم/PNN- نفذ مجموعة من المجهولين، صباح اليوم الاحد، عملية سطو على فرع البنك الاسلامي الفلسطيني شرق محافظة بيت لحم.

واكدت مصادر امنية لمراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN شرق مدينة بيت لحم أن مجموعة من المجهولين نفذوا عملية سطو على فرع البنك الاسلامي الفلسطيني بقرية دار صلاح شرق المحافظة، حيث توجهت الشرطة والاجهزة الامنية للمكان.

واوضحت المصادر ان التحقيقات اظهرت ان ثلاثة مجهولين قاموا بسرقة مبلغ من النقود وتمكنوا من الفرار باتجاه الشارع الالتفافي.

ومن جهته قال محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد بعد توجهه للبنك الذي تم السطو عليه، ان اجراءات الشرطة الامن والمباحث سريعة وعاجلة، وسبق وتمكنت  الاجهزة الامنية من القاء القبض على الفاعلين، في مثل هذه العمليات.

مجهولون ينفذون عملية سطو على احد البنوك ببلدة دار صلاح شرق بيت لحم

Publiée par PNN Network sur Dimanche 19 janvier 2020

وشدد المحافظ على ان من يحاول ان يتلاعب على الامن سيردع باشد العقوبات بالقانون، مؤكداً على قدرة الشرطة على حل القضية والقاء القبض على الفاعلين باسرع وقت ممكن.

وشدد حميد على ان غالبية عمليات السرقة تتم في المناطق المصنفة “ج”، والقريبة من الجدار العنصري والشوارع الالتفافية، مؤكدا على قدرة اجهزة الامن من ملاحقتهم والقبض عليهم.

وفي ذات السياق أكد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في تصريح خاص لـPNN ان الشرطة تمكنت من ضبط المركبه التي استخدمت في جريمة السطو على  فرع البنك الاسلامي الفلسطيني.

 

جريمة السطو المسلح على بنك بمنطقة دار صلاح شرق بيت لحم

سرقة ٥١ الف شيكل و٢٢٠٠ دينار و٦٠٠٠ دولار . فيديو يوضح جريمة السطو المسلح على البنك الإسلامي العربي بمنطقة دار صلاح شرق بيت لحم.

Publiée par PNN Network sur Dimanche 19 janvier 2020

Print Friendly, PDF & Email