الشريط الاخباري

بالفيديو - ارزيقات لـPNN: الشرطة تضبط المركبه التي استخدمت في جريمة السطو على البنك شرق بيت لحم

نشر بتاريخ: 19-01-2020 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN- نفذ مجموعة من المجهولين، صباح اليوم الاحد، عملية سطو على فرع البنك الاسلامي الفلسطيني شرق محافظة بيت لحم.

واكدت مصادر امنية لمراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN شرق مدينة بيت لحم أن مجموعة من المجهولين نفذوا عملية سطو على فرع البنك الاسلامي الفلسطيني بقرية دار صلاح شرق المحافظة، حيث توجهت الشرطة والاجهزة الامنية للمكان.

واوضحت المصادر ان التحقيقات اظهرت ان ثلاثة مجهولين قاموا بسرقة مبلغ من النقود وتمكنوا من الفرار باتجاه الشارع الالتفافي.

ومن جهته قال محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد بعد توجهه للبنك الذي تم السطو عليه، ان اجراءات الشرطة الامن والمباحث سريعة وعاجلة، وسبق وتمكنت  الاجهزة الامنية من القاء القبض على الفاعلين، في مثل هذه العمليات.

https://www.facebook.com/pnnnetwork/videos/893333334452288/

وشدد المحافظ على ان من يحاول ان يتلاعب على الامن سيردع باشد العقوبات بالقانون، مؤكداً على قدرة الشرطة على حل القضية والقاء القبض على الفاعلين باسرع وقت ممكن.

وشدد حميد على ان غالبية عمليات السرقة تتم في المناطق المصنفة "ج"، والقريبة من الجدار العنصري والشوارع الالتفافية، مؤكدا على قدرة اجهزة الامن من ملاحقتهم والقبض عليهم.

وفي ذات السياق أكد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في تصريح خاص لـPNN ان الشرطة تمكنت من ضبط المركبه التي استخدمت في جريمة السطو على  فرع البنك الاسلامي الفلسطيني.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="481798,481797"]   https://www.facebook.com/pnnnetwork/videos/315418209435023/

شارك هذا الخبر!