الرئيسية / أخبار إقليمية ودولية / في محاولة لتسويق صفقة القرن واظهار نفسها كضحية: اسرائيل تدعي ان داعش يوجه رسائل تهديد لها

في محاولة لتسويق صفقة القرن واظهار نفسها كضحية: اسرائيل تدعي ان داعش يوجه رسائل تهديد لها

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/ في الوقت الذي لم ينفذ فيه ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية المعروف باسم داعش اي عملية ضد الاحتلال على مدار سنوات او حتى يهدد دولة الاحتلال طلت وسائل الاعلام الاسرائيلية بتقارير نشرتها القناة الثانية عن تهديد التنظيم لاسرائيل مساء الاربعاء في ما يبدو انه محاولة اسرائيلية لكسب ود المجتمع الدولي واظهار تل ابيب لنفسها على انها الضحية من جهة ولتسويق صفقة القرن التي اعربت دولة العالم عن رفضها لها.

وقال تقرير نشرته القناة الثانية في تلفزيون اسرائيل دعا متحدث باسم المنظمة القاتلة الناشطين إلى مهاجمة إسرائيل ، واصفا الفصائل الفلسطينية وحماس ، من بينهم بالكفار” مشيرة الى انه تمت ترجمة الرسالة أيضًا إلى العبرية لتهديد اسرائيل حيث تم استخدم المستوطنات والأسواق اليهودية كأرض تجريبية”

وبحسب ما قالته القناة انه و على الرغم من القضاء على زعيم التنظيم، ما زال تنظيم الدولة الإسلامية يهدد – وهذه المرة باللغة العبرية حيث تم إصدار رسالة صوتية جديدة من قبل جماعة تدعي انها من داعش في جميع أنحاء العالم يوم الاثنين (الاثنين) ،

و حث المتحدث باسم المنظمة على محاربة الأهداف اليهودية في جميع أنحاء العالم وحتى لغزو إسرائيل لشن هجمات على أراضيها. في هذا المساء في خطوة نادرة ومهددا اسرائيل  باللغة العبرية .

تقول الرسالة الموجهة إلى جنود الخلافة ، خاصة في سيناء ومنطقة المشرق: “فيما يلي المستوطنات وأسواق اليهود استخدموهم كأرض تجريبية واستخدموا كل انواع الاسلحة وحتى ولو كانت الصواريخ برؤوس كيميائية وما شابه”.

في الرسالة غير المعتادة ، هاجم المتحدث أبو حمزة القريشي حماس والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة ، واصفا إياهم بـ “الزنادقة”. كما تعرض القريشي للهجوم الذي قتل فيهقاسم سليماني مهنئا بقتله وقال ان الله لن يرحمه.

كما أشار المتحدث إلى خطة السلام الأمريكية التي اعلن عنها الرئيس الامريكي دونالد ترامب، واصفًا إياها بأنها “حجر عثرة ومصيرها الفشل”.

و يناشد القريشي عملاء داعش المتمركزين في سيناء ويحثهم على التحرك نحو “المرحلة الجديدة” من البرنامج القتالي للمنظمة لغزو إسرائيل من أجل ضرب المدنيين.