الرئيسية / منوعات / وفاء الكيلاني أطلقت شائعة انفصالها عن تيم حسن بقصة .. وتنفيها وصورة رومانسية

وفاء الكيلاني أطلقت شائعة انفصالها عن تيم حسن بقصة .. وتنفيها وصورة رومانسية

اعتادت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على رواج شائعات انفصالها عن الممثل السوري تيم حسن، من مصادر وصفتها بالمجهولة، ولكن الشائعة الأخيرة كانت هي السبب في ترويجها بعدما نشرت قصة قصيرة عن تفريط البعض في الحب الحقيقي بحثا عن “الأفضل”، ولكنها تداركت الأمر سريعا بنشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها.

وفاء نشرت عبر حسابها الموثق بموقع تويتر قصة من التراث عن حكيم طلب من تلميذه الذهاب إلى الحديقة والمجيء بأفضل زهرة، وذهب الولد بالفعل ولكنه عاد خالي اليدين وقال وجدت أجمل زهرة ولكن واصلت البحث على أمل العثور على أجمل منها وبعدها تداركت بأنني تجاهلت الأفضل وعندما عدت لأخذها لم أجدها، ورد عليه الحكيم: هذه هي حقيقة الحب لا تقدره عندما يكون بين يديك، ولكنك تدرك قيمته عندما تفقده.

القصة لاقت ردود فعل متزايدة من جمهور وفاء الكيلاني، وتصور البعض أن المقصود بها زوجها تيم حسن، لتندلع شائعة الانفصال سريعا، ما دفع وفاء لنفيها بطريقة غير مباشرة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع انستقرام حيث نشرت صورة رومانسية حديثة لها مع النجم السوري.

وفاء اعتادت نشر الصور الرومانسية مع زوجها تيم حسن من وقت إلى آخر لمواجهة الشائعات التي لا تتوقف وخاصة شائعة الوفاة، وسبق أن أكدت الكيلاني في اتصال خاص مع “سيدتي نت” أنها بخير ولا صحة لشائعة وفاتها برفقة زوجها إثر حادث إليم في مسقط رأسها بمدينة الإسكندرية.

يذكر أن أنباء تعرض تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني انطلقت من العاصمة السورية دمشق وتناقلتها وسائل الأخبار المحلية، ثم عرفت طريقها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتمت إعادة تداولها أكثر من مرة دون كشف السبب كما تم تداول شائعة طلاق النجمين.