الرئيسية / منوعات / حقيقة أحدث صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني

حقيقة أحدث صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم عمرو دياب برفقة الفنانة دينا الشربيني وأكد بعضهم أن الصورة من احتفال خاص بعيد الحب أقامه دياب خصيصا لدينا بسب انشغاله في الفترة القادمة بحفل جدة ثم الترويج لألبومه الجديد “سهران” المقرر صدوره يوم 12 فبراير الجاري.

ولكن الحقيقة أن الصورة من حفل زفاف خاص أقيم مؤخرا في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وحضرت مع عمرو دياب ودينا الشربيني النجمة يسرا، وقام دياب بتقديم أغنية “يتعلموا” لهن بطريقة لافتة وظل يرقص معهن متجاهلا العروسين، كما قدم أغنية “عم الطبيب كاملة”.

يذكر أن عمرو يستعد لإحياء حفل غنائي كبير في جدة سماء الغربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وذلك يوم 7 فبراير الجاري، وهو الحفل الأخير قبل الصدور الرسمي لألبومه الجديد “سهران” ومن المؤكد أن يقدم عمرو أغنيتي “عم الطبيب” بشكلها النهائي، وأغنية “هيعيش يفتكرني”، ولكن لم يعرف بعد هل سيقدم بقية أغنيات الألبوم حصريا للجمهور السعودي، أم يترك بعض الأغنيات مفاجأة لحين صدور الألبوم رسميا يوم 12 فبراير الجاري.

عمرو دياب، أعلن أن 80 بالمئة من تذاكر حفل جدة بيعت في 24 ساعة فقط، وكشف عن عزمه تقديم باقة مميزة من أهم أغانيه التي تجمع بين القديم والحديث خاصة أغنيته الجديدة “عم الطبيب”، والتي طرح الجزء الأول منها في حفله بالإمارات مؤخرًا وهي من تلحينه.