الرئيسية / حصاد PNN / ارزيقات لـPNN: العثور على الطفل محمود البيطار في مدينة البيرة والذي اختفت اثاره قبل ايام من اريحا

ارزيقات لـPNN: العثور على الطفل محمود البيطار في مدينة البيرة والذي اختفت اثاره قبل ايام من اريحا

رام الله /PNN/ قال الناطق الاعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات في حديث لشبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الشرطة الفلسطينية وبعد الاطمئنان والتاكدمن هوية الطفل محمود البيطار الذي عثر عليه فجر اليوم بعد اختفاءه لمدة ثلاثة ايام فتحت تحقيقا لمعرفة تفاصيل ما جرى مع الطفل  داعيا المواطنين و وسال الاعلام الى انتظار نتائج التحقيقات وعدم المساهمة باثارة وتناقل الاشاعات حول ما جرى مع الطفل.

وياتي تصريح العقيد ارزيقات بعد ان عثر مواطنون فلسطينيون على الطفل محمود البيطار من مدينة اريحا والذي اختفت اثاره مساء يوك الجمعة الماضي وبدات حملة واسعة للعثور عليه في محافظة اريحا فيما سعت الشرطة الفلسطينية والاجهزة الامنية المختلفة للبحث عنه من خلال استنفار قواتها في عدة محافظات فلسطينية.

وتناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات للطفل محمود البيطار الذي تم العثور عليه بعد ان وصل الى محطة محروقات الهدى القريبة من الحاجز العسكري ال DCO في مدينة البيرة حيث و وفق ما تناقله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انه وصل الى المحطة حيث ابلغ انه وصل الى المحطة مشيا على الاقدام.

وقال رجل الاعمال الفلسطيني طارق النتشة صاحب محطات محروقات الهدى انه تلقى اتصال هاتفي من العاملين في محطة المحروقات حيث ابلغوه ان الطفل المفقود في مدينة اريحا وصل الى محطة محروقات الهدى في البيرة .

واضاف النتشة انه طالب العمال التاكد عبر تصويره وابلاغ الشرطة التي وصلت الى المحطة برفقة اسعاف وجرى نقله الى مجمع فلسطين الطبي وخضع لفحوصات طبية حيث انه وصل الى المشفى بحالة صعبة لكن الاطباء قاموا بفحوصات واجراءات طبية وتم التاكد من سلامته.

اما والد الطفل محمود البيطار فقد عبر عن فرحه بالعثور على ابنه وشكر كل من ساعد بالبحث عن ابنه محمود منذ اربعة ايام مشيرا الى انه يشعر بالسعادة الكبيرة .

بدوره محافظ محافظة اريحا جهاد ابو العسل شكر محافظتي رام الله والقدس والاجهزة الامنية والمواطنين الذين هبوا من مختلف محافظات فلسطين و لكل من شارك بالبحث وعمل على مدار ايام عن الطفل محمود البيطار.