الرئيسية / حصاد PNN / شهيد ثانٍ في جنين: استشهاد الرقيب اول طارق بدوان متأثرا باصابته برصاص الاحتلال صباح اليوم

شهيد ثانٍ في جنين: استشهاد الرقيب اول طارق بدوان متأثرا باصابته برصاص الاحتلال صباح اليوم

جنين/PNN- استشهد، ظهر اليوم الخميس، الشاب طارق بدوان من قلقيلية متأثرا باصابته برصاص الاحتلال خلال اقتحامها مدينة جنين فجر اليوم .

وفد أعلن الاطباء في مستشفى الرازي بمدينة جنين عن استشهاد الرقيب اول طارق لؤي احمد بدوان من الشرطة الخاصة، والذي أصيب فجر اليوم على يد قناصة جنود الاحتلال الإسرائيلي اثناء تأديته الواجب في داخل مقر الشرطة الخاصه في جنين.

وكان استشهد فجرا الشاب يزن منذر أبو طبيخ (16 عاما)، وأصيب ستة آخرون بجروح مختلفة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في حي البساتين من المدينة، في اعقاب هدمها منزل الأسير أحمد جمال القنبع.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بان الشهيد بدوان اصيب برصاصة من قبل قوات الاحتلال اثناء تاديته واجبه الشرطي في مقر الشرطة الخاصة نقل على اثرها لمستشفى الرازي لتلقي العلاج ووصفت بالحرجه وبعد وصوله بساعات اعلن الاطباء عن استشهاده.

وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان ضميري، إن استشهاد الرقيب أول طارق بدوان، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء تأديته واجبه بمقر الشرطة الخاصة في جنين، هو استهداف مباشر من الاحتلال لقوات الأمن الفلسطينية.

وأضاف اللواء ضميري في اتصال هاتفي مع “وفا”، ان المؤسسة الأمنية وأفرادها جزء لا يتجزأ من معاناة شعبنا ونضاله ضد الاحتلال، لافتا إلى أنهم مستهدفون من قوات الاحتلال بجنونها وعنصريتها التي أظهرتها بعد الوقفة الجريئة والوحدوية لأبناء شعبنا ضد “صفقة القرن.

وتابع: “من الواضح أن الاحتلال ينتقم بعنصرية كبيرة من شعبنا الفلسطيني نتاج وقفته الأخيرة ضد صفقة القرن وإحراجه حكومة الاحتلال وقيادته، حيث أعدم بدم بارد فتى في الخليل، وآخر في القدس، وشهيدين وعددا من الإصابات الخطيرة بالرصاص الحي في جنين”.

ولفت ضميري إلى أن الاحتلال يحاول الآن إخافة أبناء شعبنا، دون أن يدرك أن الدم والقتل يزيدهم جرأة وحماسة وإصرارا في الدفاع عن حقهم، مشيرا إلى أن أبناء شعبنا يقفون موحدين خلف الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية بمواقفها الثابتة والرافضة لـ”صفقة القرن.

وكانت مصادر طبية في مدينة جنين، أعلنت اليوم الخميس، عن استشهاد الرقيب أول في الشرطة الخاصة طارق لؤي بدوان (25 عاما) من قلقيلية، متأثرا بجروح أصيب بها، لدى اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين فجرا.

وأصيب الشرطي بدوان بجروح خطيرة برصاص قوات الاحتلال، لدى تواجده داخل مقر الشرطة الخاصة في حي البساتين، ونقل إلى مستشفى جنين الحكومي، وأعلن فيما بعد عن استشهاده متأثرا بجروحه.

فيديو يوثق لجريمة اعدام الاحتلال للرقيب أول طارق قعدان في مدينة جنين فجر اليوم

فيديو يوثق لجريمة اعدام الاحتلال للرقيب أول طارق قعدان في مدينة جنين فجر اليوم

Publiée par PNN Network sur Jeudi 6 février 2020