الرئيسية / محليات / د. ابو هولي يلتقي وفد هيئة المتقاعدين العسكريين في محافظة الوسطى

د. ابو هولي يلتقي وفد هيئة المتقاعدين العسكريين في محافظة الوسطى

رام ةالله/PNN-التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائر شؤون اللاجئين مساء اليوم في مكتبه وفد هيئة المتقاعدين العسكريين في محافظة الوسطى ، خلال زيارتهم لدائرة شؤون اللاجئين .

ووضع د. ابو هولي الوفد الزائر في صورة اخر المستجدات السياسية وتحرك القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على كافة المستويات لإسقاط صفقة القرن التي تستهدف الحقوق والثوابت وفي المقدمة منها ملفي القدس واللاجئين .

واطلع الوفد على انشطة وانجازات دائرة شؤون اللاجئين وتحركاتها على مستوى الدول العربية المضيفة لحماية حق عودة اللاجئين الفلسطينيين الى ديارهم طبقا للقرار 194 واحباط محاولات انهاء عمل وكالة الغوث الدولية ” الاونروا” التي تستهدفها الادارة الامريكية وحكومة الاحتلال الاسرائيلي كمدخل لتصفية قضية اللاجئين .
وثمن د. ابو هولي انخراط هيئة المتقاعدين العسكريين وحضورها القوي في الفعاليات الوطنية وخاصة في المخيمات الفلسطينية لافتا الى ان العسكريين المتقاعدين كان لهم دور بارز وكبير في حماية الثورة الفلسطينية وشكلوا على مدار تاريخهم النضالي الجدار المنيع لحماية المشروع الوطني التحرري بقيادة الرئيس.

واكد على ان عطاء المتقاعدين لا ينضب ، في الدفاع عن الحقوق في ظل المؤامرة الكبرى من خلال صفقة القرن الامريكية ، وفي حماية الموروث الفلسطيني ونقله للأجيال الشابة من خلال تعزيز ثقافة الصمود والبقاء على الارض الفلسطينية .

ووضع الوفد الزائر الدكتور ابو هولي في صور ة عمل الهيئة ومطالبها والقضايا الشائكة التي تواجه عملها واعداً الدكتور ابو هولي متابعتها مع الجهات المعنية لمعالجتها .