الشريط الاخباري

ميسي: كريستيانو مفترس.. وسأساعده إذا لعبنا معًا

نشر بتاريخ: 20-02-2020 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN- علق ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على حالة التألق التي يعيشها غريمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في صفوف يوفنتوس.

وعما إذا كان ريال مدريد قد خسر الكثير برحيل "الدون"، قال ميسي خلال حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لقد خسروا الكثير من الأهداف، ولا يتعلق الأمر فقط بزيارة الشباك، رونالدو يمنحك العديد من الأشياء الأخرى".

وأضاف: "هذا الوضع طبيعي، لأن اللاعب الذي يسجل 50 هدفًا في كل موسم لم يعد لديك.. رغم أن ريال مدريد يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين أيضًا".

وبخصوص رأيه في مستوى كريستيانو الآن، أجاب: "من الطبيعي أن يستمر في إحراز الأهداف، إنه مهاجم مفترس يحب التسجيل، وكلما يشارك سيزور الشباك".

وبسؤاله هل ستمرر لكريستيانو إذا كان زميلك في الفريق؟ رد بقوله: "أعتقد ذلك.. بالتأكيد سأمرر". وعما إذا كان يفعل مع أنسو فاتي الآن، نفس ما فعله معه رونالدينيو وديكو حين كان لاعبا صاعدا، قال ميسي: "إنه لاعب مهم للغاية، لكن عليك أن تحميه وألا تحمله المسؤولية".

وواصل: "كما أن الأمر الآن أصعب من الفترة التي بدأت فيها.. فاتي يملك الكثير من الجودة، لكن عليك أن تسهل الأمور عليه، ولا تضع ضغطًا كبيرًا على لاعب عمره 17 عامًا".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!