الرئيسية / متفرقات / تنمية نابلس تطلع المحافظ على عملها بالملفات التنموية والمساعدات والتثقيف والمبادرات المجتمعية

تنمية نابلس تطلع المحافظ على عملها بالملفات التنموية والمساعدات والتثقيف والمبادرات المجتمعية

نابلس/PNN- اطلعت مديرية التنمية الاجتماعية في نابلس ، المحافظ اللواء ابراهيم رمضان ،على الية عملها، والملفات التي تعمل عليها، وذلك خلال زيارته والوفد المرافق للمديرية ، اليوم الاحد، وكان في استقباله مدير المديرية محمد بشارات وكادر المديرية .

وأكد مدير المديرية محمد بشارات أن المديرية تعمل على العديد من الملفات التنموية والمساعدات والتثقيف والمبادرات المجتمعية، وقد عرض بشارات أهم المشاكل التي تواجهها المديرية نتيجة لأهميتها ونظرا للإمكانيات المتوفرة لديها.

بدوره أكد اللواء رمضان على أن وزارة التنمية الاجتماعية تعد بنظره ثالث أهم وزارة في الدولة لما لها من دور هام في التثقيف والمساعدة والملفات التي تعمل عليها، وأن على الجميع كل في مكانه أن يقوم بدوره الإنساني قبل أن يفكر بدوره الوظيفي.

وأشار اللواء رمضان أن التربية الصحيحة والواعية والثقافة التي نزرعها في أطفالنا نراها أمامنا من خلال سلوكياتهم، وأن المرحلة الأولى في التنمية المجتمعية تقوم على عاتق الأسرة تتبعها رياض الأطفال ومن ثم المدارس والجامعات.

وقدر أشار اللواء رمضان إلى أن المرحلة القادمة مرحلة مجهولة المعالم بعد التآمر الذي حدث في صفقة القرن ومحاولة بيع القضية الفلسطينية بثمن بخس، وأن مبدأ رفض هذه الصققة يكون بتوحدنا وتكافلنا وبناء الأسرة الفلسطينية وتكييفها للعمل الموحد.

مؤكدا على ضرورة تكثيف المحاضرات التوعوية واللقاءات التثقيفة للتوعية بهذا الخصوص.

ورافق المحافظ منسق المجلس التنفيذي في المحافظة نابل غسان خضر، ومدير العلاقات العامة حكيم أبو عيشة.