الرئيسية / حصاد PNN / لجنة ماراثون فلسطين الدولي: الماراثون قائم وفق ما هو مخطط له ما لم يصدر قرار بالغاءه

لجنة ماراثون فلسطين الدولي: الماراثون قائم وفق ما هو مخطط له ما لم يصدر قرار بالغاءه

بيت لحم /PNN/عقدت لجنة تنظيمماراثون فلسطين الدولي بنسخته الثامنة اجتماعا لها في اطار بحث الاستعدادات لانعقاد الماراثون الدولي المنوي اقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وشارك في الاجتماع الذي عقد في مقر محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد محافظ بيت لحم ورئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان مممثلي الشرطة والاجهزة الامنية ومكتب الرئيس محمود عباس ابو مازن وممثلي المؤسسات الصحية والطبية وادارة الماراثون حيث تركز البحث في اخر الترتيبات والاستعدادات لاطلاق فعاليات بموعده المحدد خصوصا في ظل الحديث عن الاوضاع الصحية الناجمة عن فايروس كورونا في العالم.

و أكدت اللجنة كامل جاهزيتها واستعدادها الكامل لانطلاق ماراثون فلسطين الدولي هذا العام وسط إجراءات صحية للحفاظ على سلامة كافة المشاركين فيه من خلال السعي لوضع خطط وبرامج صحية تحافظ على صحة المواطن والمشارك الاجنبي.

و وجه محافظ محافظة بيت لحم  اللواء كامل حميد رسالة إلى الجمهور أكد فيها ان المارثوان قائم كما هو مرتب له من كافة الجهات الشريكة ما لم يصدر قرار بتأجيله من الرئيس محمود عباس.

واشارت لجنة الماراثون انها تواصل اعمالها المختلفة لعقده بموعده المحدد سواء من حيث مواصلة التسجيل له في مراكز التشجيل حيث ان التسجيل سينتهي بتاريخ 11-3-2020 كما ان طواقم الماراثون تعمل على كافة القضايا التقنية بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة.