أخبار عاجلة
الرئيسية / متفرقات / أمين سر حركة “فتح” بقلقيلية يدعو أمناء سر المناطق التنظيمية لتشكيل لجان للتعامل مع فيروس “كورونا”

أمين سر حركة “فتح” بقلقيلية يدعو أمناء سر المناطق التنظيمية لتشكيل لجان للتعامل مع فيروس “كورونا”

قلقيلية/PNN- طالب أمين سر حركة “فتح” اقليم قلقيلية محمود ولويل، اليوم الخميس، أمناء سر المناطق التنظيمية في المحافظة، الى تشكيل لجنة متخصصة في كل منطقة تنظيمية، وذلك لمتابعة ومواجهة أي تطورات قد تنتج عن انتشار فيروس “كورونا”.

جاء ذلك جاء ذلك خلال اجتماع الولويل مع أمناء سر واعضاء المناطق التنظيمية، والكادر التنظيمي في المحافظة، بحضور محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، ونائب المحافظ العميد حسام ابو حمده، ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري.

وأكد ولويل على خطورة إنتشار هذا الفيروس، مما يدعوا الى تظافر الجهود مع كافة شرائح المجتمع لتوفير الحماية اللازمة لأبناء شعبنا من هذا الوباء، داعيا الكوادر التنظيمية للتصدي للشائعات التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتماد الرواية الرسمية من الجهات المخولة بذلك.

بدوره نقل اللواء رواجبة تحيات الرئيس الى اهالي المحافظة، وإلى كادرها التنظيمي على ما يتحلون به من مسؤولية عالية لمواجهة هذا الفيروس، مؤكدا على الاجراءات التي تم اتخاذها بناء على حالة الطوارئ التي أعلن عنها الرئيس ودولة رئيس الوزراء.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور رامز عبد الله مدير مستشفى الدكتور درويش نزال شرحا عن الخطة الصحية التي تم اعتمادها في المحافظة.