الرئيسية / متفرقات / العلاقات الدولية بجبهة النضال ترحب برسالة 63 عضو كونغرس ضد هدم المنازل ورفض التمويل الامريكي لها

العلاقات الدولية بجبهة النضال ترحب برسالة 63 عضو كونغرس ضد هدم المنازل ورفض التمويل الامريكي لها

رام الله/PNN- رحبت دائرة العلاقات الدولية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، بالرسالة التي وقع عليها 63 عضواً من أعضاء الكونغرس الأمريكي موجهة لوزير الخارجية مايك بمبيو، والتي تدعو “إدارة ترامب للعمل على وقف هدم بيوت الفلسطينيين في الضفة الغربية وفي القدس الشرقية، ووقف تهجير الفلسطينيين، ورفض أي تمويل من قبل الولايات المتحدة ليستخدم لتنفيذ عمليات الهدم”.

وقال عضو الدائرة بشار العزة أن هذا الجهد الذي بذل تجاه هذه الرسالة هو دليل على أننا نعمل بكل قوة وجهد مع كافة الأصدقاء من أعضاء الكونغرس من اجل تصحيح المسار الذي تنتهجه إدارة ترامب بالشراكة التامة مع حكومة الاحتلال لتصفية القضية الفلسطينية.

واعتبر العزة أن الرسالة إشارة واضحة وتعكس وجود أصوات ناقدة لقرارات إدارة ترامب وغير راضية عن سياساتها بالشرق الأوسط معرباً عن أمله في أن ينضم أعضاء آخرون، حتى يرتفع الصوت المعارض لمواقف إدارته المعادية للشعب الفلسطيني، وحقوقه الثابته، وخصوصا في رفض عمليات التهجير .

وتابع العزة نرى بضرورة توجه الكونغرس نحو مراجعة أعمق في طبيعة العلاقة مع دولة فلسطين، التي يجب أن تتوج بتغيير موقف الكونغرس من منظمة التحرير الفلسطينية، وإلغائه كافة القوانين التي صدرت عنه والمرتبطة بتلك النظرة.