الرئيسية / منوعات / ياسمين عبد العزيز تُهدِّد الجميع بالفضيحة بفيديوهات “تيك توك”

ياسمين عبد العزيز تُهدِّد الجميع بالفضيحة بفيديوهات “تيك توك”

بطريقة كوميدية احتجت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الحجر المنزلي الذي فرضت السلطات الوقائية بمصر إثر تفشي وباء فيروس “كورونا” بضرورة ملازمة المنزل وعدم الخروج منه، خاصة يومي الجمعة والسبت بالحظر الشامل، حيث نشرت صورة عبر حسابها على انستغرام، وهَدّدت بأنّ كثرة ملازمتها للبيت ستدفعها لعمل فيديوهات على تطبيق “تيك توك” وتدشين حساب رسمي ومن ثمة فضح الجميع.

وكان قد سبقها بأيام الفنان أكرم حسني ودشّنّ حسابه الجديد على التطبيق ونشر أول فيديوهاته برفقة ابنه. كما سبقهما أحمد حلمي بفيديو ساخر يسخر فيه من قبلات المصريين لبعضهم البعض دلالة على الترحيب، حيث كان يحث الجمهور على ضرورة أخذ الإجراءات الوقائية للحماية من فيروس “كورونا”. كما فعلت الأمر نفسه منى زكي التي أنشأت حسابها أيضاً على “تيك توك” ونشرت أول فيديوهات الكوميدية.

وقد مازحت ياسمين عبد العزيز جمهورها عبر “انستغرام”، مهددة إياها بإنشاء حساب على تطبيق “تيك توك” بسبب شعورها بالملل؛ في إشارة إلى الحجر المنزلي الذي فرضه انتشار فيروس كورونا حول العالم.

الصورة التي نشرتها ياسمين صورة كانت من أحد أعمالها، وعلق عليها: “ما هو يا تلحقوني من الإجازة دي يا هعمل TikTok وأفضحكوا.. اه والله هفضحكوا”.

كانت ياسمين عبد العزيز قد مرّت بأزمة مع شقيقتها وائل بسبب علاقة الحب التي تربطها بالفنّان أحمد العوضي، اللذين تبادلا معاً الاتهامات والألفاظ الخارجة لتصريح ياسمين والعوضي بحبهما لبعض.

جدير بالذكر أن مسلسل ياسمين عبد العزيز “ونحب تاني ليه” توقف تصويره مؤقتاً بسبب إجراءات حظر التجوال، حيث من المفترض أن يُكَثِّف المخرج مصطفى فكري تصوير مشاهد النجمة ياسمين عبد العزيز وأبطال مسلسلها الرمضاني المقبل “ونحب تاني ليه”، للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان المقبل، حيث دخل فريق العمل في معسكر مغلق ومنع مخرج العمل الإجازات لتسليم الحلقات أولاً بأول للجهة المنتجة من العمل والعرض خلال الشهر الكريم.

ويعكف المؤلف عمرو محمود ياسين على كتابة الحلقات النصفية الأخيرة من المسلسل، حيث سَلّم ما يقرب من 17 حلقة حتى الآن، على أن يُسلِّم باقي الحلقات خلال أواخر الشهر الجاري، وذلك بناء على الخطة الموضوعة من شركة “سينرجي” للبدء والانتهاء من التصوير، واختارت ياسمين عبد العزيز مؤلفها عمرو محمود ياسين لرغبتها في تقديم عمل اجتماعي رومانسي، وهو بالفعل ما يتحقق في “ونحب تاني ليه”.

يذكر أنّ مسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنّانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تَتَخَلّله بعض المشاهد الكوميدية حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتمّ مُناقَشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.