الرئيسية / متفرقات / تنمية اريحا والقدس تستهدفان بتدخلات من الزكاة وفائض مالديكم الاسر الفقيرة بطرود غذائية ومبالغ مالية

تنمية اريحا والقدس تستهدفان بتدخلات من الزكاة وفائض مالديكم الاسر الفقيرة بطرود غذائية ومبالغ مالية

أريحا/PNN- استهدفت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة أريحا والاغوار ، وبالتعاون مع مع لجنة زكاة المناصرة الاردنية ولجنة الزكاة أسر متضررة وحالات إجتماعية من خلال توزيع طرود غذائية ومبالغ مالية كإجراء إغاثي للخروج من الأزمة الحالية ومواجهة الوباء.

وثمن مدير المديرية بركات سمور هذا التعاون، مؤكدا أن الظروف الحالية بحاجة لأوسع تكاتف من أجل تلبية الاحتياجات للأسر المحتاجة

إلى ذلك قدمت مديرية التنمية الاجتماعية بالقدس بالتعاون مع مؤسسة فائض ما لديكم طروداً غذائية للأسر الفقيرة والمهمشة في محافظة القدس، استهدفت منطقة بيرنبالا وبيت حنينا وعناتا كفر عقب والعيسوية وضاحية البريد، للاسر المسجلة على قوائمها بتلك المناطق.

وأشار مدير مديرية التنمية الاجتماعية عامر ابو مقدم ان العمل جاري على توفير احتياجات القضايا المهمشة والفقيرة في محافظة القدس.

وتقدم ابو مقدم بالشكر لمؤسسة فائض ما لديكم ممثلة بمنسقها خالد حنتولي على دعمهم ومساندتهم للأسر الفقيرة والمهمشة، وتعاونهم المستمر مع تنمية القدس.