الرئيسية / الصحة / خلال إستقبالها لعمال على مدخل “عوفر” الاحتلالي .. د.غنام: أنتم بأيد أمينة وسلامتكم وأبناء شعبنا أولويتنا

خلال إستقبالها لعمال على مدخل “عوفر” الاحتلالي .. د.غنام: أنتم بأيد أمينة وسلامتكم وأبناء شعبنا أولويتنا

رام الله والبيرة/PNN- استقبلت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، ومدير صحة المحافظة، ومدير الإرتباط المدني في المحافظة، مساء الخميس، أكثر من 250 عاملاً من العائدين من اعمالهم في الداخل المحت،ل على مدخل سجن “عوفر” الاحتلالي المقام على أراضي بلدة بيتونيا، وتم نقلهم عبر حافلات الى مراكز العناية الاحترازية.

وقالت د.غنام: “إنه وبتعليمات من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د.محمد اشتية، نستقبل أبناءنا من العمال وفق خطة أمنية صحية متكاملة، حيث تم نقلهم لفنادق تتوفر فيها كافة احتياجاتهم، مضيفة : “نستقبل العمال اليوم من أامام مدخل سجن عوفر وقلوبنا مع اسرانا في معتقل عوفر وسجون الاحتلال”.

وأكدت غنام أن طواقم الطب الوقائي بدأت باجراء الفحوصات اللازمة للعمال، حيث سيتم وضعهم في مراكز العناية الاحترازية حتى صدور نتائج الفحوصات، ليتم بعد ذلك التعامل مع كل حالة حسب وضعها الصحي.

وخاطبت المحافظ العمال قائلةً: “أنتم في ايدٍ امينة، ولن يسمح بالتعامل معكم الا بكل احترام وبأعلى درجات الحرص حفاظا على سلامتكم، يجب ان تكونوا حذرين من أجل اسركم الصغيرة اولاً ومن ثم من أجل العائلة الكبيرة”.

وتقدمت د.غنام بالشكر لكافة الشركاء وجهات الاختصاص من الطواقم الطبية والأجهزة الأمنية، والخدمات الطبية والهلال الاحمر، وشركات الباصات، وكل من قدم المساعدة من المطاعم والفنادق، مشيرة الى جاهزية المحافظة للقيام بواجبها خدمة لأبناء شعبنا.

ودعت كافة المواطنين للالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة وجهات الإختصاص والبقاء في بيوتهم حتى نتجاوز هذه الأزمة بأقل الأضرار.