الرئيسية / رياضة / لامبارد: ما حققته كلاعب لن يتأثر إذا فشلت مع تشيلسي
فرانك لامبارد - المدير الفني لـ تشيلسي

لامبارد: ما حققته كلاعب لن يتأثر إذا فشلت مع تشيلسي

بيت لحم/PNN- أصر فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، على أن ما حققه كلاعب، لن يتأثر إذا فشل في مهمته كمدرب للبلوز.

ويعتبر فرانك الهداف التاريخي للفريق اللندني برصيد 211 هدفًا، وأمضى مع البلوز 13 عامًا، حيث توج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، وأربعة بطولات لكأس الاتحاد و3 ألقاب لكأس كاراباو، بالإضافة إلى الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

وقال لامبارد في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “هدفي بسيط وهو أن أكون ناجحًا بقدر ما يمكن أن أكون في تشيلسي، إذا لم أفعل ذلك، فلن يتأثر ما حققته خلال 13 عامًا كلاعب، لكن نيتي هي النجاح كمدير فني بالطريقة التي نجحت بها كلاعب”.

وأضاف: “لم تكن لتحلم بتولي تدريب تشيلسي بعد سنة واحدة في ديربي كاونتي، هل كان قرار قيادة البلوز مبكرًا صحيحًا؟ لقد كان سؤالًا تم طرحه في وقت تعييني، لكنني لم أسأل نفسي إذا ما كان الوقت مبكرًا جدًا، كان لدي ثقة في قدراتي”.

وتابع: “لكنني أفهم لماذا كان هذا السؤال الأول، لقد كانت مسيرتي رائعة في اللعب مع تشيلسي، ولكن ذلك لا علاقة له بمنصبي الجديد كمدير فني، هذا تحد لم يكن لدي خوف من أخذه ولا أخشى القيام به”.

جدير بالذكر أن صاحب الـ41 عامًا كان قد تولى مهمة تدريب تشيلسي في الصيف الماضي خلفًا للإيطالي ماوريسيو ساري، وقاد الفريق لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قبل أن يتم إيقاف البريميرليج، بسبب انتشار فيروس كورونا.

سبورت 360