الرئيسية / الصحة /  بعد تعافيه : محافظ طولكرم يقول ان الشاب فادي عبده قهر فيروس كورونا وانتصر عليه وهو مفخرة لنا جميعاً

 بعد تعافيه : محافظ طولكرم يقول ان الشاب فادي عبده قهر فيروس كورونا وانتصر عليه وهو مفخرة لنا جميعاً

طولكرم /PNN/ قال محافظ طولكرم عصام أبو بكر إن الشاب فادي عبده من ضاحية ارتاح بمدينة طولكرم قهر مرض فيروس كورونا وانتصر عليه، وهو مفخرة لنا جميعاً، مشيراً إلى أن مغادرته من مركز العلاج بمستشفى الهلال الأحمر بطولكرم لمنزله جاءت بعد إجراء عدة فحوصات كانت نتيجتها سالبة ،فيما أنه سيلتزم بالحجر المنزلي.

جاءت كلمات المحافظ أبو بكر خلال مغادرة الشاب فادي عبده إلى منزله بعد تعافيه من فيروس كورونا، حيث شارك إلى جانب المحافظ أبو بكر بتهنئته قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد، ومدير عام صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك.

ونقل المحافظ أبو بكر للشاب فادي عبده تهاني الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” ومباركته بتعافيه وشفائه، مشيراً إلى مواصلة الإجراءات والتدابير التي أعلن عنها رئيس الوزراء د. محمد إشتيه في مواجهة هذا الفيروس.

وترحم المحافظ أبو بكر على روح المصاب نشأت مدلل والذي توفي اليوم بفيروس كورونا، معبراً عن تمنياته بالشفاء للمصابين الأربعة الآخرين، شاكراً الطواقم الطبية، ولجنة الطوارئ، والمؤسسة الأمنية، وحركة فتح إقليم طولكرم، وفصائل العمل الوطني، وكل مكونات المجتمع الكرمي على وقفتهم وتكاتفهم لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود الطواقم الطبية، ولجنة الطوارئ، والمؤسسة الأمنية، متمنياَ الشفاء للحالات الأربعة الباقية،

من جانبه ذكر د. عبد الفتاح الدرك مدير عام صحة طولكرم بأن الشاب فادي عبده تماثل للشفاء بعد إجراء وزارة الصحة لسلسلة من الفحوصات، على أن يخضع للحجر الصحي التام لمدة 14 يوماً، فيما سيتم إعادة الفحص له، مشيراً إلى أن كل ذلك يزيد من الإصرار لمكافحة هذا الوباء، مشيداً بجهود المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية وكل الشركاء.

من جانبه عبر الشاب فادي عبده عن فرحته بتماثله وعودته إلى منزله ، مشيداً بوقوف المحافظ والمؤسسة الأمنية والطواقم الطبية إلى جانبه، فيما نقلته سيارة الإسعاف إلى منزله حيث سيقضي الحجر الصحي التام لمدة 14 يوماً.