الرئيسية / متفرقات / تنمية رام الله وبالتعاون مع مركز “القدس” يوزعان طرودا صحية وتبدأ بتجهيز طرودا غذائية

تنمية رام الله وبالتعاون مع مركز “القدس” يوزعان طرودا صحية وتبدأ بتجهيز طرودا غذائية

رام الله/PNN-وزرعت تنمية رام الله بحضور الوكيل المساعد للتنمية والتخطيط أمين عنابي، وبالتعاون مع مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الانسان، طرودا صحية ومعقمات على المراكز الايوائية، شملت الاتحاد النسائي رام الله، والاتحاد النسائي البيرة فيلا الرفاه، وبيت “الحنان” للمسنين، وذلك في إطار الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي، ولقيادتها قطاع الحماية الاجتماعية.

وأشار مدير عام مركز القدس عصام العاروري إلى أن التوجه نحو التعاون مع التنمية الاجتماعية كونها جهة الاختصاص والأكثر قدرة على إيصال المساعدات لمستحقيها، مثمنا المصداقية التي تتمتع بها.

من جانبه، أكد مدير مديرية التنمية برام الله عماد عمران على أن الشراكة المجتمعية هامة وتؤدي إلى التكامل في العمل بما يخدم مصلحة المستفيدين.

وثمن جهود مركز القدس وتقديمه هذه الطرود عبر المديرية للمراكز الايوائية.

ومن جهة أخرى، قال نائب المديرية سليم عودة أن تنمية رام الله بدأت بتجهيز طرود غذائية من فاعل خير من أجل استهداف الأسر الاشد فقرا بالمحافظة، مشيدا بكل من يقوم بتقديم الطرود عبر المديرية، وأنها تملك قاعدة بيانات واسعة حول الأسر الاشد فقرا ،وتتعامل بكل شفافيةوبعدالة التوزيع.

والجدير ذكره، أن عملية التوزيع وكذلك تجهيز الطرود تتم بمشاركة فريق متطوعي الوزارة همة، حيث أشار رئيس الفريق باسل ابو زايدة على جاهزية متطوعي الوزارة للقيام بذلك وضمن خطة التدخلات التي تقوم بها الوزارة في ظل أزمة كورونا.