الرئيسية / منوعات / بالصور… عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بالصور… عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

عقد من قليل حفل قران الفنانة ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية.

وقد اكتفى العروسان بحضور عائلي بسيط من أفراد العائلتين، حضرته أفراد عائلة ياسمين صبري وإخوتها، وحضره عائلة أبو هشيمة من جانب آخر، دون وجود لأي أصدقاء وفنانين.

وفور إعلان ياسمين عقد قرانها تلقت العديد من أصدقائها وزملائها الفنانين في مسلسلها الجديد «فرصة تانية”، حيث هنّأها الفنان أحمد مجدي عبر صفحته على «تويتر” قائلاً: «ألف مبروك يا ياسمين وربنا يتمملك على خير».

وسيطرت على أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره في المقربين عائلياً من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات بسبب كورونا.

وجرت مراسم عقد القران في منزل الأسرة بصورة بسيطة وغير متكلفة، دون حضور واسع للمدعوين من مجتمعي الفن والأعمال، خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة في المجالين وكان البعض يتوقع أن يُعقد قرانهما في حفل كبير وأجواء صاخبة.

وقال العروسان في بيان صحافي: «تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية»، وأضافا: «وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأنّ الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون».

وتابع أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: «إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة»، مختتمين بالقول: «نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهى الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم».

يُذكر أن ياسمين صبري كانت ترتب خلال الفترة الماضية لحفل الزفاف الذي كان مقرراً عقده بأحد الفنادق الكبرى، ولكن مع التطورات التي فرضها فيروس كورونا المستجد، والتدابير الاحترازية المعمول بها في المنشآت السياحية، اختارت أن يقتصر الأمر على احتفال عائلي بسيط، مع احتمال إقامة حفل زفاف ضخم حال انتهاء أزمة كورونا خلال الشهور المقبلة.

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد أعلنا خطبتهما منتصف مارس (آذار) الماضي، من خلال صورة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على تطبيق انستقرام بدون الكشف عن هوية العروس، تبعها بالإعلان الرسمي عن الخبر.

وقد هنّأت النجمة هبة مجدي زميلتها ياسمين صبري معلقة على صور حفل زفافها قائلة: «مبروك ياسمين… صديقتي وحببة قلبي… وألف مليون مبروك».

والأمر نفسه فعلته النجمة فيفي عبده عبر صفحتها على انستقرام مع نشر صور عقد القران قائلة لها: «مبروك القمر ياسمين زواجك… وإن شاء الله الهنا والسعادة كلها ليكي وربنا يوفقك دايماً يا حبيبة قلبي… 5 أمواه».

وقد ارتدت النجمة ياسمين صبري في حفل عقد القران فستاناً أبيض ذات أكمام مع حذاء أبيض اللون بكعب عالٍ. أما زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فقد ارتدى بدلة كلاسيكية سواء الله ورابطة عنق.