الرئيسية / متفرقات / تنمية القدس وفائض مالديكم يوزعان طروداً غذائية في النبي صموئيل وتنمية سلفيت توزع الهدايا للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

تنمية القدس وفائض مالديكم يوزعان طروداً غذائية في النبي صموئيل وتنمية سلفيت توزع الهدايا للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

محافظات/PNN- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية بالقدس بالتعاون مع مؤسسة فائض ما لديكم طرود غذائية للأسر المسجلة على قاعدة بيانات الوزارة في قرية النبي صموئيل.

وصرح مدير مديرية التنمية الاجتماعية عامر ابو مقدم ان العمل جاري على توفير احتياجات القضايا المهمشة والفقيرة لمساندتها ودعمها على الصمود حيث أن منطقة النبي صموئيل تعاني من ظروف معيشية صعبة بحكم تواجدها تحت سيطرة الاحتلال وهي معزولة عن القرى المحيطة بها.

وتقدم ابو مقدم بالشكر الجزيل من مؤسسة فائض ما لديكم ممثلة بمنسقها خالد حنتولي على دعمهم ومساندتهم للأسر الفقيرة والمهمشة.

كما وزعت شبكة حماية الطفولة بسلفيت الهدايا على الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني . والتي نفذتها نفذت تنمية سلفيت من خلال شبكة حماية الطفولة في محافظة سلفيت حيث تم إستهداف الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وصولا الى بيوتهم وتوزيع هدايا رمزية لهم في خمس تجمعات سكانية بالمحافظة (سلفيت – كفر الديك -اسكاكا -ياسوف- مردة)، وتاتي هذه الفعالية بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني في ظل ظروف صعبة يعيشها الشعب الفلسطيني وخاصة قطاع الطفولة جراء جائحة كورونا التي تضرب البلاد.