الرئيسية / منوعات / حلا شيحا تحذر جمهورها: حتشوفوا واحدة تانية خالص في “خيانة عهد”

حلا شيحا تحذر جمهورها: حتشوفوا واحدة تانية خالص في “خيانة عهد”

وجهت الفنانة حلا شيحا تحذيرا فنيا لمتابعيها مؤكدة أن شخصيتها في مسلسلها الجديد “خيانة عهد” مختلفة تماما عن كل ما قدمته من أدوار في حياتها الفنية، وقالت إنها ستظهر بشكل مغاير لاطلالتها المعتادة في أعمالها، وأبدت سعادة غامرة بالتعاون مع النجمة يسرا، مؤكدة إنها محظوظة لأنها تعاونت مع “الكبار” عادل إمام ونور الشريف ويسرا.

وكشفت في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية “العربية الحدث” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن مشاركتها مع المخرج سامح عبد العزيز تمثل إضافة كبيرة جدًا لها؛ مشيرة إلى أن دورها في المسلسل مختلف جدًا عن أي عمل قدمته في السابق، موجهة رسالتها للجمهور قائلة: “هتشوفوا حلا تانية غير اللي اتعودتوا عليها”.

وحول طقوسها في ظل الحظر والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا قالت: بعمل الاحتياطات في كل مكان سواء في البيت أو استوديوهات العمل؛ وأحيانا بخاف من كورونا زي كل الناس عشان كده بنعمل احتياطاتنا وبندعي إن ربنا يحفظنا كلنا”.

وأكدت أن العمل مع الكبار مثل عادل إمام ونور الشريف في أعمال سابقة والآن مع يسرا يمثل إضافة وخبرة كبيرة جدًا لأي فنان، قائلة: “تاريخ وخبرة وأنا اتعلمت من كل واحد منهم حاجات ومحظوظة بعملي مع الكبار.

وعلقت على مشاركتها في مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا قائلة: حبيت إسم المسلسل نفسه لأنه مشوق وسعيدة جدًا بالعمل مع الفنانة الجميلة يسرا، وهو أمر ممتع جدًا.

مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحا، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وحمل سابقا اسم “دهب عيرة”.

وتجسد بطلة العمل الفنانة يسرا دور امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، الذى يلجأ إلى تعاطى المخدرات ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها في إطار اجتماعي وتجسد حلا شخصية فرح شقيقة يسرا.