الرئيسية / متفرقات / تنمية يطا تبني بيوت لاسرة فقيرة وتستكمل الإجراءات لإيصال التيار الكهربائي لبيت مسن

تنمية يطا تبني بيوت لاسرة فقيرة وتستكمل الإجراءات لإيصال التيار الكهربائي لبيت مسن

الخليل/PNN- بدأت التنمية الاجتماعية في يطا بصب العقدة لبيت اسرة بمساحه ١١٠ متر ، تعيش في ظروف سكنيه غير ملائمة، بتظافر الجهود الرسمية والاهلية في بناء بيت لتلك الاسرة وهي من أحدى الاسر المسجلة على القوائم التنمية الاجتماعية، وذلك في اطار توجهات وزارة التنمية الاجتماعية واستراتيجتها بالانفتاح والشراكة مع المجتمع المحلي، لخدمة الفئات المستفيدة، ولتعزيز صمود المواطن، وتوفير الحياة الكريمة لهم.

مديرة المديرية لبنى العناني اشارت أن المديرية وبالتعاون مع الشركاء المحليين تعمل لتعزيز العمل الاجتماعي في مناطق عملها، وتحرص على تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية مع كافة الشركاء من أجل خدمة الفئات التي بحاجة للمساعدة.

وتقدمت العناني بالشكر الى المجتمع المحلي على تعاونهم وحرصهم على تعزيز مبدأ الشراكة في خدمه الاسر الفقيره والمهمشة.

وفي اطار اخر استكملت المديرية اليوم وجمعية عين شمس وبالتعاون مع المحافظه وبلدية يطا الاجراءات المالية والادارية لايصال التيار الكهربائي لبيت مسن ويعيل ابناء ايتام، وذلك بعد ان قامت السيده بسمة غطاشة نائب مديرة مديرية تنمية يطا وعضو جمعية عين الشمس بدفع المبالغ المالية الازمة للاشتراك وهي منحة مقدمة من فاعل خير.

و تم الاتفاق مع شركة الكهرباء على ان يبدأ العمل في تركيب الاعمده والاسلاك وايصال التيار الكهربائي قبل نهاية هذا الاسبوع.

ويذكر أن التنمية في يطا قامت بالعديد من التدخلات السكنية لبيوت الاسر الفقيرة والمهمشه في مناطق عمل المديرية.