الرئيسية / منوعات / غادة عبد الرازق تتزوج للمرة ال 12 ومفاجأة في حفل الزفاف

غادة عبد الرازق تتزوج للمرة ال 12 ومفاجأة في حفل الزفاف

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسلها الجديد “سلطانة المعز”، الذي تقوم ببطولته ويتم عرضه في دراما رمضان 2020، ليحتل رقم 12 في قائمة أزواجها بحسب اعترافها هي مع تأكيد أن عدد كبير من أزواجها غير معروف.

غادة عبد الرازق اعترفت العام الماضي اثناء حلولها ضيفة على برنامج “عايشة شو” أنها قامت بتصور مسلسلها “زوجها وأزواجها الخمسة” وهي متزوجة بالفعل 5 مرات، وعند سؤالها عن زيجاتها بعد المسلسل قالت ضاحكة “كملت”، ورفضت إعلان الرقم خوفا من الحسد وبعد الحاح مقدمة البرنامج قالت غادة إنها تزوجت 11 مرة وكان الزواج الأول وهي في عمر 17 عاما، وأنجبت بعد عام ابنتها روتانا، ولا تمانع في الزواج مجددا.

وردت غادة على احتمال زواجها مجددا بعد انتشار صورة لها بفستان الزفاف شهر يناير الماضي، وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها فى برنامج MBC Trending الصورة التي تم نشرها عبر حسابي على انستقرام وارتدى فيها فستان زفاف عبارة عن جلسة تصوير لصالح الفيلم الجديد وليس كما ظن البعض بزواجي مرة اخرى.

وأضافت غادة قائلة: اتمنى الزواج ولكن قبل ذلك يجب ان أجد المواصفات التى تناسبنى فى زوج المستقبل أو فتى احلامى وهو ان يكون طموح ويحبنى، ولم يعد يشغلني موضوع الثراء أو المركز الوظيفي الكبير.

غادة وجدت المواصفات المطلوبة سريعا في هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسلها الجديد “سلطانة المعز” وتم عقد القران بالفعل ضمن كواليس تصوير حفل زفافها ضمن أحداث المسلسل وشهد المؤلف إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير على عقد الزواج، ومن المقرر إقامة حفل زفاف بسيط بعد عيد الفطر المبارك، يقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

يذكر أن غادة تعاونت أكثر من مرة مع مدير التصوير هيثم زنيتا، حيث قدما معا مسلسل “حكاية حياة” والذي عرض في رمضان 2013، وقدّم هيثم زنيتا “شبكة” للفنانة غادة عبدالرازق بحضور فريق العمل.