الرئيسية / رياضة / محرز: هدفي ضد نيجيريا أغلى من ألف كأس عالم مع فرنسا

محرز: هدفي ضد نيجيريا أغلى من ألف كأس عالم مع فرنسا

باريس/PNN- كشف الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، أن انتقاله إلى ليستر سيتي كان نقطة التحول في مشواره الرياضي، مؤكدا أن هدفه في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، ضد منتخب نيجيريا، سيظل الأغلى في مشواره.

وقال محرز في بث عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، اليوم الأحد: “لقد عانيت الكثير في بداياتي ولم أكن أملك حتى ثمن تذكرة النقل، وكان أول راتب أتقاضاه 700 يورو”.

وواصل “نادي ليستر عرض علي راتبا جيدا، وهو ما حفزني للانتقال إليه، رغم أنني ظننت في البداية أنه فريق “رجبي”، فقد اضطررت للبحث عنه كثيرا في جوجل، لكنني أصبت بالدهشة عندما وصلت هناك، كانت لديهم منشآت رائعة”.

وتابع “في أول مباراة لي مع ليستر ضد ليدز يونايتد، لم أكن أريد الدخول إلى الملعب، لقد كانت لديهم بنية جسمانية ضخمة، لكنني تأقلمت جيدا مع الوضع”.

وأضاف “في موسم التتويج لم نكن نصدق ماذا يحصل، خاصة في مباراة السيتي، أذكر أن كانتي قال لي لا يمكن للأمور أن تستمر بهذا الشكل، يجب أن نخسر يوما ما”.

وبشأن علاقته مع مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، علق “من الصعب أن تفرض نفسك عندما تلعب لفريق كبير كمانشستر سيتي، ولكن جوارديولا دعمني كثيرا، وقال لي لا يهمني ما حققته من قبل، أريد رؤية ماذا ستفعل الآن”.

وعن سر فوز المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا، قال” الفضل في تتويجنا بالكان يعود للمدرب بلماضي، الذي عرف كيف يوظفنا لخدمة المنتخب والمجموعة، عكس اللذين سبقوه”.

وتابع “في كأس أفريقيا بلماضي سألني سؤالا واحدا.. هل تريد كتابة التاريخ مع المنتخب، أو أنك هنا من أجل لعب المباريات والعودة لناديك فقط؟، فقلت له نعم أنا هنا من أجل الألقاب”.

وختم “هدفي ضد نيجيريا سيبقى الأغلى في مشواري.. عندما أعلن الحكم عن المخالفة، قال لي بلايلي أتركها لي أشعر أنني سأسجلها، فقلت له دعني أتولى الأمر، كنت أعلم أنها ستكون في الشباك، صدقوني ذلك الهدف كان بمثابة ألف كأس عالم مع فرنسا”.

المصدر: كووورة.