الرئيسية / منوعات / براءة دنيا بطمة من تهمة النصب واستمرار التحقيق معها بتهم أخرى

براءة دنيا بطمة من تهمة النصب واستمرار التحقيق معها بتهم أخرى

أصبحت براءة دنيا بطمة من تهمة النصب في قضية حمزة مون بيبي من أكثر الموضوعات التي يتم تداولها حالياً عبر السوشيال ميديا، خاصة بعد أن أبدت النجمة المغربية أول رد فعل لها.

فقد نشرت وسائل إعلام مغربية خبر إسقاط تهمتي النصب والتشهير عن دنيا بطمة في القضية الخاصة بحساب “حمزة مون بيبي” على انستقرام، وذلك بقرار من القضاء المغربي الذي أمر أيضاً باستمرار تقييد سفرها حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى منها المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، مع استمرار حبس شقيقتها ابتسام بطمة قيد التحقيقات.

https://www.instagram.com/tv/B_8pcNiB9e8/?utm_source=ig_embed

وفي أول رد فعل لها على الحكم بالبراءة، تجنبت النجمة المغربية الحديث عن الأمر بشكل مباشر واكتفت بنشر رسالة لمحبيها تؤكد من خلالها أن هناك من يحاول قرصنة حسابها واستهدافها بغرض الإساءة لها، مما دفعها لتأجيل مسابقتها الرمضانية لمتابعيها.

وقد اتخذ قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية الشهر الماضي قراره باعتقال ابتسام بطمة بعد أسابيع من إلقاء القبض على مصممة الأزياء عائشة عياش التي أدلت باعترافات مفصلة عن المتورطين في القضية، ويبدو أن ما أدلت به قد أسهم في توجيه أصابع الاتهام بعنف نحو شبيهة النجمة المغربية الشهيرة.

ونشرت دنيا بطمة صورة لشقيقتها عبر حسابها على “انستقرام”، ووجهت من خلالها رسالة لشقيقتها قالت فيها: “طبيعي ما يعرفون نعمة الأخت او طعم الأخوة لأنهم ما ذاقوه ….تعلمنا حتى لو متنا ما نطيح … 🔐 انت أطيبهم وأجملهم ….وكوني متأكدة ان حقي وحقك لن يضيع والله سيتولاهم جميعا . يمهل ولا يهمل 👌🏻”

كما قامت منذ أيام قليلة بنشر صورة أخرى تعبر من خلالها عن تضامنها مع أختها، وعلقت عليها بقولها: “اللهم احفظها بعينك التي لا تنام.. أجملهم”.