أخبار عاجلة
الرئيسية / متفرقات / تنمية القدس ورام الله تقدمان طرود غذائية لتكية مائدة أهل الخير بالجديرة

تنمية القدس ورام الله تقدمان طرود غذائية لتكية مائدة أهل الخير بالجديرة

رام الله/PNN- قدمت مديرية التنمية الاجتماعية برام الله والقدس ، طرود غذائية لتكية مائدة أهل الخير بالجديرة والتي تقدم المساعدات الغذائية اليومية لنحو 350 أسرة في مناطق الجديره وبيرنبالا والجيب، ويأتي هذا في اطار التدخلات التي تقوم بها مديريات التنمية من أجل اسناد مؤسسات المجتمع المحلي الخيرية.

وقدمت الناشطة الاجتماعية عبير الخطيب شرحا عن عمل التكية، وكذلك ما تقوم به من التخفيف عن كاهل المواطنين في المناطق الثلاث ، كما تقدمت بالشكر لوزارة التنمية الاجتماعية على هذا الدعم.

ومن جانبه أكد الوكيل المساعد للتنمية الادارية والتخطيط بوزارة التنمية أمين عنابي، حرص الوزارة على تقديم المساعدة لكافة المؤسسات التي تخدم المواطن، كما أشاد بما تقدمه تكية مائدة أهل الخير، الذي يخدم أبناء المنطقة من الأسر الفقيرة والهمشة.

وقال عنابي أنه وبايعاز من وزير التنمية د. احمد مجدلاني، فإن طواقم مديرية القدس ورام الله قد تحركت باتجاه التكية لتقديم ما امكن من مواد غذائية، وسوف تبقى على تواصل معها لامدادها بما يلزم من المواد الغذائية.

وكان سبق ذلك لقاء وفد التنمية الذي ضم مدير مديرية القدس عامر أبو مقدم ، ومدير مديرية رام الله عماد عمران ونائبه سليم عودة، وباسل ابو زائدة منسق حملة همة التطوعية، ىوخليل طنوس من داىرة الرقابة، مع رئيس المجلس القروي بالجديره نزار قاسم، ومسؤول التنظيم اسامة عطا، والناشطة الاجتماعية عبير الخطيب.

وتقدم قاسم بالشكر لوزارة التنمية، قائلا “نشكركم على هذه اللفتة الكريمة والتي ما هي إلا دليل على مدى تعاونكم ومحبتكم ودعمكم لقرية الجديرة وأهلها، نشكركم على مساندتكم ودعمكم بطرود تموينية.