الشريط الاخباري

إعلان صادر عن وزارة النقل والمواصلات خاص بمحافظات رام الله، والبيرة، الخليل، بيت لحم

نشر بتاريخ: 16-05-2020 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN- أعلنت وزارة النقل والمواصلات، اليوم السبت، إيقاف تجديد الرخص الشخصية ورخص المركبات المنتهية الصلاحية منذ تاريخ 01/02/2020 في المديريات النقل والمواصلات ( رام الله والبيرة، الخليل، بيت لحم)، وذلك نظرا للإزدحام الشديد الذي عانت منه مديريات النقل والمواصلات في تلك المديريات، وعدم الإلتزام بالبروتوكول الصحي وإجراءات السلامة العامة.

ودعت الوزارة  المواطنين الراغبين بتجديد رخص قيادتهم الشخصية أو رخص مركباتهم بتعبئة النموذج الإلكتروني الخاص بتجديد الرخص عبر موقع الوزارة الرسمي http://www.mot.gov.ps/ أو عبر تطبيق Whatsapp على الأرقام التالية : • محافظة رام الله والبيرة / السيد محمد عابدة جوال رقم 0592990736

• محافظة الخليل / السيد كامل حسونة جوال رقم 0592928822

• محافظة بيت لحم / السيد جلال جبرين جوال رقم 0598080794

وقالت إنه سيتم طباعة الرخص الشخصية ورخص المركبات للفترة المذكورة أعلاه في كل محافظة حسب تاريخ إنتهاء سريان مفعولها وتسليمها في فروع بنك الأردن من خلال تواجد موظفي الوزارة في البنك، شريطة سريان بوليصة التأمين للمركبات وعدم وجود مخالفات سير للرخص الشخصية.

كما سيتم إبلاغ المواطنين بإتمام عملية تجديد رخصهم من خلال الرسائل النصية القصيرة أو من خلال تطبيق Whatsapp وعبر صفحة الوزارة الرسمية ، للتوجه الى فرع بنك الأردن لإستلامها بعد إستيفاء الرسوم. 5- يتم إستيفاء الرسوم المترتبة على تجديد الرخص الشخصية أو رخص المركبات في فروع بنك الأردن في نفس المحافظة.

وأكدت الوزارة أنه سيتم العمل بهذا الإجراء إعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 17/05/2020 وحتى صدور تعليمات أخرى.

كما أكدت على أن هذا الإجراء المؤقت يهدف لإستمرارية توفير الخدمة للمواطنين مع الحفاظ على النظام والسلامة العامة والإلتزام بالبروتوكول الصحي، آملين من الله عز وجل أن تنتهي هذه الجائحة وتعود الحياة الى طبيعتها.

شارك هذا الخبر!