الرئيسية / الصحة / بحضور حميد والخطيب : الهلال الاحمر الفلسطيني يطلق حملة الطرد الغذائي

بحضور حميد والخطيب : الهلال الاحمر الفلسطيني يطلق حملة الطرد الغذائي

بيت لحم/PNN/ بحضور محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد ورئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب اطلقت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني حملة الرود الغذائية في اطار جهود وعمل الجمعية للتخفيف من اعباء ابناء شعبنا الفلسطيني.

وجرى اطلاق حملة الطرد الغذائي في مقر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بمحافظة بيت بحضور العديد من الشخصيات الرسمية والاهلية وعلى راسهم رئيس فرع الجمعية بالمحافظة الدكتور محمد عيسى رزق وبدران بدير مديرمديرية التنمي الاجتماعية ومحمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة واعضاء ادارة الجمعية ومتطوعيها.

وفي بداية اطلاق الحملة رحب رئيس فرع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بمحافظة بيت لحم الدكتور محمد عيسى رزق بالحضور وعلى راسهم المحافظ كامل حميد ورئيس الجمعية الدكتور يونس الخطيب مشيرا الى ان هذه الحملة تاتي بتوجيهات من الدكتور يونس الخطيب وسعيه لان تكون جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني رائد في مجال الاسناد والاغاثة بفلسطين.

من جهته قال الدكتور يونس الخطيب ان اطلاق جمعية الهلال الاحمر الفلسطينيلحملة الطرد الاغاثي تحمل في معانيها الكثير من الرسائل اهمها ان شعبنا وبكل مؤسسات الاغاثية والخيرية موحد خلف قيادة الرئيس محمود عباس وان هذه الحملة تاتي تطبيقا لتوجيهات الرئيس ابومازن الذي يؤكد مرارا وتكرارا اهمية اسناد شعبنا في هذه الظروف.

واشار الخطيب ان جمعية الهلال الاحمر تسعى لتطوير اداءها وعملها لخدمة ابناء شعبنا مشددا على ان الجمعية قدمت وخدمت جماهير شعبنا منذ تاسيسها وستاوصل العمل لخدمته في كافة المجالات موضحا انهناك اقسام متعددة بالجمعية تعمل كل وفق اختصاصه للتخفيف من معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني.

من ناحيته نقل اللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم تحيات الرئيس محمود عباس الى كافة طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني وعلى راسها الدكتور يونس الخطيب وطاقمالجمعية في بيت لحم على ما بذلوه ويبذلوه من عمل لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني

و ثمن  حميد جهود وتعاون جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وكافة طواقمها العاملة في بيت لحم موضحا ان اضرار الدكتور يونس الخطيب على زيارة المحافظة واطلاق الحملة بمشاركته شخصيا يعكس حرصه الشخصي والادارة كرئيس للجمعية بمحافظة بيت لحم واهميتها على مختلف الاصعدة.

واكد المحافظ حميدان اطلاق حملة الطرد الغذائي من قبل جمعية الهلال الاحمر يعكس تنوع وتميز خدماتها الاغاثية والاجتماعية والصحية مثمنا هذا الجهد والعطاء على ختلف هذه الاصعدة .

كما شكر المحافظ حميد جمعية الهلال الاحمر على حملة الطرد الغذائي معربا عن امله وثقته بان هذه الطرود التي ستوزع الى جانب ما قدمته وتقدمه المحافظة من خلال بوابة الدعم الموحد ستساهم بالتخفيف من معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني مثمنا حضور كافة الجهات والمسؤولين للمشاركة بالحملة.

وفي ختام اطلاق فعاليات الحملة تجول المحافظ حميد ورئيس الجمعية الخطيب في اقسام جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ببيت لحم واطلعوا على عملها وجهودها في ظل جائحة كورونا وجهود منع انتشار الفايروس واسناد ابناء شعبنا صحيا ونفسيا.

ملاحظة : الصور للزميلة صفية عمر – راديو بلدنا بيت لحم