الشريط الاخباري

وقفة جماهيرية حاشدة امام منزل المحافظ حميد تاييدا للرئيس ضد صفقة القرن وتثمين الجهد الرسمي بمكافحة كورونا

نشر بتاريخ: 26-05-2020 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم / PNN/ شارك المئات من المواطنين الفلسطينين مساء اليوم الاثنين بوقفة اسناد ومبايعة للرئيس محمود عباس ابو مازن ولرئيس الحكومة الفلسطينيةالدكتور محمد اشتية  و للواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات ومحافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد على دعمهم واسنادهم لمحافظة بيت لحم خلال جائحة كورونا وعلى ما بذلوه من جهد ومتابعة واسناد لبيت لحم في محنتها.

وعبر المواطنين عن دعمهم وتأييدهم للرئيس محمود عباس ابو مازن خلال وقفة امام منزل محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد لتقديم التهاني بالعيد وتقديم المبايعة والدعم للرئيس والحكومة الفلسطينية والوزير اللواء ماجد فرج ومحافظ بيت لحم على ما قدموه من دعم واسناد لمحافظة بيت لحم خلال جائحة كورونا من جهة وفي ظل المخططات الصهيوامريكية والمتمثلة بخطط الضم وما تسمى صفقة القرن.

وشارك في الوقفة المئات من ابناء المحافظة وامناء سر المواقع التنظيمية والبلديات والمجالس القروية والفصائل الفلسطينية والذين عبروا عن تقديرهم للجهود التي بذلها المحافظ في تطبيق توجيهات القيادة الفلسطينية وقراراتها لمنع انتشار الفايروس حيث كان لتعاون الجميع الاثر بنجاح محافظة بيت لحم في منع انتشار فايروس كورونا و تحول بيت لحم لنموذج عمل ونجاح على اكثر من صعيد خلال مواجهة الجائحة.

و خلال الوقفة تلقى المحافظ حميد اتصال هاتفي من رئيس الوزراء بحضور امين سر اقليم فتح محمد المصري ورئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان ومحمد الجعفري عضو اقليم فتح ومنسق لجنة التنسيق الفصائلي حيث قدم د. اشتية التهاني بالعيد للحضور والاجهزة الامنية والمواطنين على تكاتفهم وتعاونهم من اجل الوصول لتعافيها كما اشاد اشتية بكافة الجهات من محافظ و اجهزة و قطاع صحي ومواطنين معتبرا بيت لحم نموذج تميز وعطاء.

بدووره نقل المحافظ حميد تحيات الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية واللواء ماجد فرج واكد على تقديره لهذه الوقفة لدعم ابناء محافظة بيت لحم للرئيس والقيادة خصوصا في ظل هذا الوقت الحرج الذي تعيشه القضية الوطنية الفلسطينية في ظل مخططات الضم والاستيطان ومؤامرة صفقة القرن الى جانب ما عاناه ويعانيه شعبنا بسبب جائحة كورونا مشددا حرص القيادة على اسناد المواطنين على الرغم من كافة الصعاب.

واشار حميد الى ان بيت لحم لملمت جراحها ومنعت انتشار فايروس كورونا وصمدت ونجحت بمنع انتشار هذا الفايروس  بتعاون ابناء شعبنا من فعاليات ومؤسسات ومواطنين واسناد من مختلف محافظات الوطن مؤكدا ان شعبنا سيبقى وفيا لصمود القيادة وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن واهدى انجاز منع انتشار الفايروس وهذه الوقفة للرئيس عباس والقيادة الفلسطينية.

كما اشار حميد الى ان روح التعاون والتاخي والتكافل التي شهدتها محافظة بيت لحم جعلتها تسطر انجازا ونموذجا عالميا وليس محليا فقط مؤكدا ان هذا النموذج لم يكن ليتحقق لولا حالة الوحدة التي شهدتها بيت لحم على مدار ثمانون يوما.

واكد عدد من المتحدثين في كلماتهم خلال الوقفة عن دعمهم للقيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة د. اشتية واللواء فرج واللواء كامل حميد محافظ بيت لحم على ما بذله من جهود ومتابعة وعمل ميداني معربين عن دعمهم لكل هذه الجهود .

[gallery size="full" columns="1" link="file" ids="514139,514140,514141,514142,514143"]

شارك هذا الخبر!