الرئيسية / حصاد PNN / الشرطة تطلق حملة بعنوان “كن واعيا” للوقاية من فيروس كورونا في بيت لحم

الشرطة تطلق حملة بعنوان “كن واعيا” للوقاية من فيروس كورونا في بيت لحم

بيت لحم /PNN- اطلقت الشرطة اليوم حملة توعوية وإرشادية بعنوان ” كن واعيا ” للوقاية من فيروس كورونا شملت عددا من المؤسسات الخاصة والشركات والمحال التجارية وعدد من المقاهي في محافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرشطة، انه تنفيذا لتعليمات العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم قام عدد من ضباط وعناصر الشرطة باطلاق حملة توعوية وإرشادية بعنوان ” كن واعيا ” للوقاية من فيروس كورونا من خلال الجولة التي تم شملت العديد من المؤسسات الاعلامية والخاصة والشركات والمحال التجارية وعدد من المقاهي، وأيضا لقاء عدد من المواطنين الذين يزورونها حيث تم توزيع النشرات التوعوية عليهم والحديث معهم من قبل ضباط الشرطة وتوجيه النصائح لهم وضرورة التزامهم بكافة وسائل السلامة وحثهم على الابتعاد عن التجمعات والاختلاط حفاظا على سلامتهم وسلامة الجميع وضرورة اتخاذ جميع الاجراءات الوقائية اللازمة .

و لاقت هذه الحملة اعجاب المواطنين الذين قدموا بدورهم شكرهم وتقديرهم للشرطة للاجراءات التي اتخذتها في الاشهر القليلة الماضية مؤكدين التزامهم بهذه الاجراءات والتعليمات والتي من شانها الحفاظ على سلامتهم .

واكدت ان شرطة بيت لحم ماضيه في هذه الحملة لتشمل اكبر عدد من المؤسسات والشركات والمحال التجاريه واكبر عدد ممكن من المواطنين حرصا على سلامة الجميع والتزامهم الدائم بكافة الاجراءات الوقائيه.